أخبار عاجلة
أحلام إستقبلت إستقبال الملكات في مهرجان الإسكندرية وأهدت الجائزة لمصر

أحلام إستقبلت إستقبال الملكات في مهرجان الإسكندرية وأهدت الجائزة لمصر

كرّم مهرجان الإسكندرية بدورته الحادية عشر والتي حملت إسم الإعلامي الراحل “وجدي الحكيم” فنانة العرب أحلام في حفل ضخم أقيم مساء الإثنين في العشرون من شهر تشرين الأوّل/ أكتوبر على مسرح السيد درويش وبحضور أهم النجوم والشخصيات العربية من كافة أرجاء دول الشرق الأوسط.

ahlam2

وبحضور اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية، الموسيقار هاني مهنى، وعوف همام رئيس جمعية فناني ومبدعي الإسكندرية تسلّمت نجمة الخليج الأولى تكريمها الثالث وسط تفاعل كبير من الحضور الذي رحّب بها ترحيب الملكات. وبكلمات مؤثرة جداً شكرت فنانة العرب أحلام جميع القائمين على مهرجان الإسكندرية الدّولي للأغنية، وقدّمت بدورها الجائزة لـ أم الدنيا ومتمنيةً أن تكون مصر”عزم العرب”، فقالت: “لقد تكرمت في دول عدة، لكن تكريم مصر أم الدنيا غير”.

ahlam3

وقد تألقت فنانة العرب أحلام بقفطان مميّز جداً فخطفت الأنظار بأناقتها الطاغية وجمالها الساحر وكانت حديث جميع الحاضرين في القاعة فإحتشدت حولها عدسات الموصورين ورحّبت بهم نجمة الخليج الأولى بكل تقدير.

نفيد بالذكر أن مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية كرّم أيضاً إبنة الإعلامي الراحل”وجدى الحكيم” الذي حملت اسمه الدورة الحادية، كما تم تسليم “محمد المحلاوي” نقيب الموسيقين بالإسكندرية جائزة تكريم الفنانة “بدرية السيد”، وتكريم العواد السعودي “عباد الجوهري” والموسيقار”هشام نزيه”، ومحمد عباس حلمي”، “محمد الحلو”.

ahlam4

Loading...
إلى الأعلى