أخبار عاجلة
نانسي عجرم تتسبب بزحمة قلوب وتحلق إلكترونياً بـ100 ألف مشاهد لـTeaser “يلا”

نانسي عجرم تتسبب بزحمة قلوب وتحلق إلكترونياً بـ100 ألف مشاهد لـTeaser “يلا”

ينتظر الجمهور العربي وعشاق النجمة اللبنانية نانسي عجرم طرح فيديو كليب أغنية “يلا” بفارغ الصبر وعلى أحر الجمر حيث تشتعل مواقع التواصل الإجتماعي بصور القلوب التي يقومون بنشرها كل لحظة عبر حساباتهم تحت شعار SpreadtheNancyLove الذي تربّع على عرش الجمل الأكثر تداولاً عالمياً طيلة الساعات الماضية ضمن الـ World Wide Trends على التويتر.

وقد حصد الـ Teaser الخاص بالفيديو كليب وبعد 4 أيام فقط على طرحه أكثر من 100 ألف مشاهد لتحطّم فيه مرّة جديدة نجمة الملايين نانسي عجرم رقماً إلكترونياً جديداً في فترة قياسية.

nancy2

يظهر واضحاً من الإعلان أن الفيديو كليب سيكون من أضخم الأعمال المصوّرة التي قدّمت على الساحة الفنية، وتبدو جميلة الجميلات نانسي عجرم فيه كالـ Barbie أو العروسة التي تشعّ حبّاً وسط الجماهير وفي أجواء إستعراضية مميّزة ورائعة وعلى مسرح حفل صاخب فحملت جرعات من التجدّد لا تعرف حدود وأنذرت عن عمل جديد تترقبه الساحة الفنية بتقنيات ضخمة وعلى مستوى عالي من الإبهار.

نفيد بالذكر أن أغنية “يلا” من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع طارق مدكور وقد تولت إخراج العمل اللبنانية آنجي جمال وسط ديكورات ضخمة حضّرت خصيصاً لتتناسب مع فكرة الكليب.

nancy100k

Loading...
إلى الأعلى