أخبار عاجلة
محمد عساف حلم العرب، رمز النجاح والأمل وملايين القلوب هتفت له في أقوى حلقات “أراب أيدول”

محمد عساف حلم العرب، رمز النجاح والأمل وملايين القلوب هتفت له في أقوى حلقات “أراب أيدول”

في سهرة إستثنائية بإمتياز حلّ نجم برنامج “أراب آيدول” بموسمه الثاني محمد عساف ضيفاً على أولى حلقات نتائج الموسم الثالث، إنتظره فيها الملايين في كافة أرجاء الأرض من كل أنحاء الدّول العربية وبلدان الإغتراب في أمسية مميّز أطلق فيها ألبومه الجديد والأوّل في مسيرته الفنية ASSAF.

لقاء حارّ جمع محبوب العرب بإدارة البرنامج، مجموعة قنوات الـ MBC، لجنة التحكيم، الجمهور والمشاهدين الذين إنتظروا نجمهم بعد إشتياق لا يعرف حدود على المسرح الذي توّج موهبته ووضعه اليوم وبعد مجهود وتعب في صفوف أهم نجوم الساحة الفنية العربية وفي سنة واحدة فقط.

assaf3

المسرح إشتعل والقلوب هتفت، إسم واحد على كل لسان “محمد عساف”، في كل مكان، فصدح صوته في أوّل إطلالة في كل أرجاء الأستوديو على أغنية “أيوه هغني” فعبر حدود الأوطان والبلدان وسط هيصات وهتافات نادت عالياً بحبّ “محبوب العرب”.

أمّا الإطلالة الثانية فشارك فيها محبوب العرب مشتركي الموسم الثالث الغناء في ميدلي رائع وتحيّة لكل الأوطان العربية فرفع بصوته الكوفية عالياً في رسالة سلام إلى كل العالم حمل رايتها سفير السلام.

assaf4

ختام الحلقة كانت طربية بإمتياز بأغنية محمد عساف الجديدة “شو بتخبرونا” فسرق محبوب العرب العرب المشاهدين إلى عالم آخر من الغناء الأصيل الراقي، وجّه بعدها تحيّة من القلب لبرنامج “أراب آيدول”، لجنة التحكيم، الجمهور وغادر المسرح لكن ترك عليه بصمة خاصة وأمل زرعه في نفوس كل المشتركين للإستمرار، التحدّي والوصول إلى حلمهم في الشهرة والنجومية.

بتجرد كل الكلام ينتهي ويتلاشى أمام حلم الشاب الفلسطيني المناضل محمد عساف الذي أصبح اليوم حقيقة وواقع لا يكسر، فنان ترفع لنجوميته رايات الحبّ فيجمع قلوب العالم ويشغل الأوساط بإطلالته.

10629556_873562239352487_1030204213237580290_n

Loading...
إلى الأعلى