أخبار عاجلة
أحلام بريئة من كل التّهم، لم تتهجّم على جورج وسوف وإحذرونا

أحلام بريئة من كل التّهم، لم تتهجّم على جورج وسوف وإحذرونا

قبيل إنتهاء سهرة الجمعة من برنامج “أراب آيدول” بموسمه الثالث هاجم موقع مصري فنانة العرب أحلام في مقال يفهم الغبي مضمونه من العنوان الذي جاء فيه (أحلام تهين “جورج وسوف” في “آراب أيدول”).

كاتب المقال توقّف عند حديث أحلام عن تميّز الفنان بصوته حيث قالت حرفياً: “أنا لما بسمع أغنية لنانسي بقول هيدي نانسي، ولما بسمع أغنية لوائل بقول هيدا وائل، ولكن في كتير ناس عم يطلعوا ويغنوا مثل الفان الكبير جورج وسوف، وبقول هذا جورج وسوف”. وقد فسّر الناشر ما قالته أحلام بتهجّم من قبلها على سلطان الطرب جورج وسوف وهو ما لا يمت للحقيقة بصلة.

في موقع بتجرد لن نبرّر ما قالته أحلام، فالمقصود منه أن على كل مشترك في “أراب آيدول” التميّز والإنفراد بأسلوب غنائي خاص بعيداً عن تقليد أي فنان آخر ما يسمح للمستمع بالتعرف على هوية المغني من صوته دون حتى مشاهدته على عكس ما يقوم به كثر اليوم على الساحة الفنية فيحاولون تقليد الوسوف بأسلوب مستميت يدفع الجمهور بالظن أن من يغني هو فعلاً السلطان لشدّة الإستنساخ.

أصبح واضحاً أن أصحاب بعض الأقلام يفبركون اخباراً ويلفقون احداثاً ويحوّرون أحاديث أحلام فقط لجذب الجمهور فيزرعون الفتن وهذا ما لن نرضى به، ولن نسمح بعد اليوم لأي شخص كان أن يضلّل الجمهور بهذا الأسلوب المتدني لدسّ إسم نجمة الخليج الأولى في مواضيع ليس لها أي علاقة فيها، فإحذرونا وعذر من أنذر.

Loading...
إلى الأعلى