أخبار عاجلة
نانسي عجرم لغتها الحبّ وتتسبّب بزحمة قلوب على مواقع التواصل

نانسي عجرم لغتها الحبّ وتتسبّب بزحمة قلوب على مواقع التواصل

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وحتى اللّحظة إجتياح جماهيري غير مسبوق عبر الحسابات والصفحات، حيث أن عشاق النجمة اللبنانية نانسي عجرم إحتشدوا في كل مكان ولبّوا طلبها بنشر صور خاصة بهم يجسدون فيها إشارة “قلب” تماماً كما فعلت في إعلان فيديو كليب “يلا” الذي طرحته في السادسة من مساء أمس وشغلت به الصغير والكبير.

وتحت هاشتاغ #SpreadTheNancyLove إنهالت الصور على نجمة الملايين من الجماهير وعشاقها المنتشرين في كافة أرجاء الأرض والذين ينتظرون فيديو كليب “يلا” بفارغ الصبر منذ لحظة إعلانها عن تصويره.

nancy2

 

وقد ظهر واضحاً من الإعلان أن الفيديو كليب سيكون من أضخم الأعمال المصوّرة التي قدّمت على الساحة الفنية، وتبدو جميلة الجميلات نانسي عجرم فيه كالـ Barbie أو العروسة التي تشعّ حبّاً وسط الجماهير وفي أجواء إستعراضية مميّزة ورائعة وعلى مسرح حفل صاخب فحملت جرعات من التجدّد لا تعرف حدود وأنذرت عن عمل جديد تترقبه الساحة الفنية بتقنيات ضخمة وعلى مستوى عالي من الإبهار.

نفيد بالذكر أن أغنية “يلا” من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع طارق مدكور وقد تولت إخراج العمل اللبنانية آنجي جمال وسط ديكورات ضخمة حضّرت خصيصاً لتتناسب مع فكرة الكليب التي ستترافق مع هاشتاغ #SpreadtheNancyLove

Loading...
إلى الأعلى