أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب تعلّق حفلاتها في قطر بسبب سياسة الدّولة تجاه مصر وتقاطع الجزيرة نهائياً

شيرين عبد الوهاب تعلّق حفلاتها في قطر بسبب سياسة الدّولة تجاه مصر وتقاطع الجزيرة نهائياً

أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في حديث مع صحيفة “المصري اليوم”، أنها قررت عدم الغناء في دولة قطر بسبب موقفها السياسي تجاه ما يحدث في مصر واعتراضها على ما تعرضه قناة “الجزيرة”.

قالت شيرين: “قناة (الجزيرة) تزيف الحقائق، ومن شدة كرهي لها قررت عدم الغناء في قطر، ورفضت عدد من العروض للغناء هناك مؤخراً.” وتابعت: “أعلم أن الشعب القطري مختلف عن الحكومة، لكني في المقابل مستفزة جداً من سياسة قطر تجاه مصر، وما تفعله قناة الجزيرة”.

shereenmain

أما عن طردها من حفلها بمدينة “تطوان” المغربية بسبب هتافاتها للفريق أول عبد الفتاح السيسي، قالت: “كل ما يتردد أكاذيب، أثناء تواجدي باعتصامات الاتحادية هتفت مع فرقتي (يحيا السيسي)، فأثناء الحفل كرر الهتاف ونظرت لفرقتي لأذكرهم بالموقف، ولم أقصد إقحام السياسة في الحفلة”.

وتابعت: “ومن شدة الهتافات لم أسمع أن بعض الحضور هتفوا للرئيس المعزول محمد مرسي، وأخبرني أعضاء فرقتي بذلك، وربنا كان بيحبني، لأنني لم أسمع هذه الهتافات، ولو حدث ذلك لتغير مزاجي ولم أكمل الحفل”. هذا وأكدت شيرين أنها غنت ساعة و10 دقائق وأنهت فقرتها بشكل طبيعي، وعندما قالت لفرقتها “العبوا أي حاجة” لم تقصد الإهانة للجمهور، بل تقصد أن تستكمل فرقتها العزف دون توقف.

إلى الأعلى