أخبار عاجلة
ستار سعد يتميّز بإنسانيته ويشارك في حملة إنقاذ 100 الف عراقي من الإبادة

ستار سعد يتميّز بإنسانيته ويشارك في حملة إنقاذ 100 الف عراقي من الإبادة

يعتبر النجم العراقي ستار سعد من أكثر الفنانين على الساحة الفنية إنسانيةً حيث أنه يرسخ نجوميته لخدمة المجتمع والناس وهذا ما يصعب إيجاده على الساحة الفنية وخاصةً العربية. ومن أبرز الخطوات الإجتماعية التي قام بها ستار مؤخراً كانت نشر تدوينة أطلقتها منظمة داري الإنسانية عبر صفحتها تشرح فيها تفاصيل حملة “أنقذزا 100 ألف عراقي من الإبادة” والتي ستنفذها في مخيمات قضاء خانقين.

وقد دعى ستار بذلك الجمهور وعشاقه للمشاركة في الحملة، وجاء في مدوّنة المنظمة التي تصدّرتها صفحته الرسمية:

“انقذوا 100 الف عراقي من الإبادة.. 
عنوان حملة ستنفذها منظمة داري لاغاثة النازحين في مخيمات قضاء خانقين
“شاركوا معنا لانقاذ 20 الف عائلة نازحة تضم 100,000 شخص يعيشون في خمسة مخيمات، ساهموا معنا بحملة واسعة لانقاذهم من الابادة الجماعية بسبب سم الافاعي والعقارب والموت جوعا”
منظمة داري تدعوا الجميع لمساعدتها في حملة ” انقذوا 100 الف عراقي من الإبادة” لاغاثة النازحين في خانقين بعد ان تجاوز نحو 20 الف اسرة 70% منهم اطفال ونساء وكبار السن بقوا دون رعاية بعد تطوع عدد كبير من رجالهم في صفوف القوات المسلحة.
النازحون هناك يعيشون ظرفا مؤلمة جراء نقص المساعدات أو الادوية فضلا عن البيئة الصعبة التي جعلت من مخيمات النازحين فريسة سهلة للعقارب والافاعي التي تهاجم العوائل وقتلت عددا منهم خاصة وان ما متوفر من مساعدات وادوية تكاد لا تذكر.
تبرعوا معنا بالمال والادوية والملابس والجهد الذاتي من متطوعين وكادر طبي، وتأكدوا ان عراقيتكم هي الاساس لانقاذ اخوانكم في مخيمات خانقين، ننتظر مساهمات الخيرين حتى وان كانت بسيطة فحتما تعاون الجميع سيوفر لمنظمتنا الشيء الكبير لتوفير ما تستطيع من خدمة انسانية طبية للنازحين في خانقين. 
“بتعاونكم ستقوم منظمة داري بتنظيم اكثر من قافلة طبية ومركز صحي داخل تلك المخيمات” 

staar

Loading...
إلى الأعلى