أخبار عاجلة
13 مشتركاً يخوضون منافسات حامية وتحديات حاسمة في ‏Arab Idol

13 مشتركاً يخوضون منافسات حامية وتحديات حاسمة في ‏Arab Idol

سهرتان مصيريتان عاشهما مشتركو “Arab Idol”، في حلقتين تحبسان الأنفاس الجمعة والسبت علىMBC1 و”MBC مصر”. ليس المشتركون هم فقط من كانوا على أعصابهم، وانتظروا نتائج التصويت بفارغ الصبر، ليكتشفوا من سيكمل المشوار نحو اللقب، بل كان مفصليّاً أيضاً بالنسبة للجمهور، وكذلك للجنة التحكيم التي اختارت مشتركي برنامج المواهب الأضخم عن قناعة، وحان الوقت ليكمل المنافسة على لقب “أراب آيدول”، 13 مشتركاً من أصل 26.

MBC1 & MBC MASR Arab Idol S3 - Live Round - Final 13 Contestants - The 13 Finalists

وبعد تقديم المشتركين مجتمعين، ميدلي من تنسيق ميشال فاضل ووديع أبي رعد، تم توزيعهم على مجموعات. وأدّى كل مشترك تأهّل للحلقات القادمة، عن طريق تصويت الجمهور، أغنية إثر إعلان النتيجة. واستطاع الانتقال إلى المرحلة المقبلة 13 مشتركاً، 9 منهم أنقذهم تصويت الجمهور في ليلة الجمعة، وأعطى النجوم- أعضاء اللجنة فرصة جديدة لأربعة أصوات، بأن تعود إلى المنافسة في سهرة الفرصة الثانية السبت، وذلك بعد لحظات توتر وشد أعصاب واضحة.

MBC1 & MBC MASR Arab Idol S3 - Live Round - Final 13 Contestants - Jury Entrance

وسيقف على مسرح “أراب آيدول” اعتباراً من الأسبوع المقبل، المشتركين الذين اجتازوا الاختبارات بنجاح، وهم: من السعودية ماجد المدني، من الإمارات حميد العبدولي، من مصر محمد حسن، ومؤمن خليل، وإيناس عز الدين، ومحمد رشاد، من كردستان العراق عمار الكوفي، من فلسطين منال موسى وهيثم خلايلي، من سوريا سهر أبو شروف وحازم شريف، من الجزائر أجراد يوغرطة، ومن اليمن وليد الجيلاني.

ولعشاق البرنامج والراغبين بالاطلاع على يوميات المشتركين وأخبارهم وعلى كواليس البرنامج، تنطلق حلقات “Arab Idol إكسترا”، في حلقات تُقدم في سهرة الخميس من كل أسبوع على MBC1 و”MBC مصر”.

MBC1 & MBC MASR Arab Idol S3 - Live Round - Final 13 Contestants - Medley- 26 contestants (1)

  • · يُعرض برنامج Arab Idol” بموسمه الثالث على MBC1  وMBC مصر” يومَي الجمعة والسبت في تمام الساعة 06:05 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:05 مساءً بتوقيت السعودية، 08:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

  • · يُعرض برنامج “Arab Idol إكسترا” بموسمه الثالث على MBC1 و”MBC مصر”، يوم الخميس اعتباراً من 16 تشرين الأول/أكتوبر، في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.
Loading...
إلى الأعلى