أخبار عاجلة
بالصور: لطيفة التونسية أحيت برايم “ستار أكاديمي” الخامس وأشعلت المسرح

بالصور: لطيفة التونسية أحيت برايم “ستار أكاديمي” الخامس وأشعلت المسرح

حلّت النجمة التونسية لطيفة ضيفةً على البرايم الخامس من برنامج إكتشاف المواهب الشهير ستار أكاديمي مساء الخميس في التاسع من أوكتوبر/تشرين الأول الجاري على قناة الـ سي بي سي المصرية.

وقد إفتتحت لطيفة البرايم بأغنية “بحة بحة” حيث شاركتها ريتا، فأشعلت الأجواء رقصًا وغناءً وألهبت حماس الجمهور، وفي كلمتها، قالت لطيفة التي تألّقت بفستان أسود أنها تقول بحة بحة لكل شخص لا يحترم المواطن البسيط، ووجّهت تحيّة الى الشعب اللبناني، المصري، التونسي الجزائري، وكل شعوب العالم العربي.

latifaz

وقد كان للفنان اللبناني وخريج ستار أكاديمي فادي أندراوس إطلالة خاصة في البرايم أيضاً حيث قدّم اغنيته الجديدة “لما تكون” وأكّد أنّه إشتاق الى جمهور البرنامج، الأساتذة وفريق العمل، وفي إطلالته الثانية، قدّم أغنية “معاه” مع الطالب مينا.

هذا وقد كان لـ لطيفة إطلالة ثانية مع الطالبة شيرين يحيى بأغنية “مأوفرها”، فكانت إطلالة ساحرة كالعادة، حيث تألّقت بفستان أسود، وتميّزت بصوتها الرائع، ليزداد الحماس أكثر فأكثر في صفوف الجمهور والمشاهدين.

وفي إطلالتها الثالثة والأخيرة، قدّمت لطيفة أغنية “أحلى حاجة فيا” بمفدرها، فتألّقت وأشعلت الأجواء بإمتياز في جو من الحماس والرقص وبملابس زاهية الألوان، وعند إنتهائها قالت أن الجمهور هو “أحلى حاجة”.

rte

Loading...
إلى الأعلى