أخبار عاجلة
نيكول سابا جريئة وعفويّة في لقاء ناري مع نيكولا داغر على راديو دلتا وهذه التفاصيل

نيكول سابا جريئة وعفويّة في لقاء ناري مع نيكولا داغر على راديو دلتا وهذه التفاصيل

حلّت النجمة اللبنانية نيكول سابا ضيفةً على حلقة إستثناية مع الإعلامي نيكولا داغر على راديو دلتا، تحدّثت فيها نيكول بعفويّة مطلق وتجرد لا يعرف حدود، وتناولت العديد من المواضيع التي تتعلّق بعملها وحياتها الخاصّة.

وإعتبرت سابا في بداية الحوار أنّها تستحق أن تكون في الصدارة بعد التعب الكبير في مسيرتها، ودون أنانية. وعن موضوع الفوازير، قالت نيكول أنّها رفضته لأنه يحتاج إنتاج ضخم، وتعتبر أنّ شيريهان ونيللي تتربعان على الصدارة في هذا المجال وكل ما سيقدّم بعدهما لن يكون على المستوى نفسه، حيث أن عصر الفوازير مع موجة الفيديو كليبات إنتهى.

وتحدّثت نيكول عن أغنية “ما بقى تدقلي”، معتبرةً أنه واجب عليها أن تغنّي باللهجة اللبنانية بعد غياب، وإعتبرت أن التعاون مع الشاعر منير بو عساف، الملحن هشام بولس، والموزع هادي شرارة، كان مميّزاً جدًا إضافةً الى المخرج روي شكري الذي يذكّرها بالمخرج الراحل يحيى سعادة لأنّه كان في فريق عمله.

وإعتبرت نيكول أنّها والممثلة اللبنانية نور من الأوائل في مصر، خاصةً وأن بداياتها كانت في مصر، وأكّدت أنّها تشعر “بديقة عين” من بعض الفنانات اللبنانيات اللواتي ينزعجن من وجودها وقوّتها في مصر. وقالت سابا أنّها تؤمن بوجود العديد من الفنانات المحترمات على الساحة.

وقالت نيكول أن سوق لبنان كبير وهناك “تخِوزُقْ”، إلّا أنّ أعمالها لا يتم الإضائة عليها، لكن في مسلسل “فرق توقيت”، وجّهت نيكول تحيّة الى موقعنا، “بتجرد” الذي واكب الحلقات يومًا بعد يوم، وقالت أنّها رفعت رأس لبنان منذ زمن طويل إلّا أنّها لم تتلقى الدعم الكبير من الإعلام اللبناني، رغم محبّتها الكبيرة لكل الوسائل الإعلامية.

وتحدّثت نيكول عن حياتها الشخصية، حيث عبّرت عن حبّها الكبير لإبنتها نيكول وذكرت أنّها تكرّس كل وقتها لها عندما لا يكون لديها إرتباطات، كما وأكّدت أنّها مستقرّة في حياتها العاطفية مع زوجها الممثل يوسف الخال، مثنية على تأثير الإستقرار العاطفي على حياة الفنان الذي قد يواجه بعض المصاعب في مسيرته الفنيّة.

وفي نهاية الحديث، ذكرت نيكول أنّها تحضّر للعديد من الأعمال التي ستشكّل خضّة على الساحة الفنية، منها في مجال الدراما والتمثيل وعمل آخر لم تفصح عن تفاصيله.

بتجرد، لا يسعنا القول سوى أن نيكول سابا نجمة لبنانية عربية نفتخر بها وترفع إسم لبنان عاليًّا أينما تواجدت، ومن أسرة موقعنا نوجّه لها تحيّة وللإعلامي نيكولا داغر الذي يُعطي نكهة خاصّة للكلمات بحواره الفريد وأسلوبه المميّز.

Loading...
إلى الأعلى