أخبار عاجلة
أحلام تتصدّر أغلفة المجلات، تتألّق وهذا ما صرحت به

أحلام تتصدّر أغلفة المجلات، تتألّق وهذا ما صرحت به

تتصدّر فنانة العرب أحلام غلاف “لها” لهذا الأسبوع، حيث تظهر في look الحلقة الأولى من البث المباشر لبرنامج “أراب أيدول”، وعنونت المجلّة “لا يهتم جمهوري بقيمة موهراتي… أحلام: لست قاسية… أنا أقول الحق” فبدت نجمة الخليج الأولى بكامل جمالها وأناقتها.

وأكّدت أحلام في الحديث أنّها لم تكن قاسية بحق الموهبة المصرية إيمان عبد العزيز، حيث قالت: “أنا لست قاسية! أنا أقول الحق. نحن لدينا مشتركين أصواتهم أجمل من صوت هذه الفتاة التي غنّت ولم نؤهلهم إلى مرحلة الغناء المباشر على المسرح. وهي تستحق صفراً عن أدائها”. 

ونفيد بالذكر أن نجمة الخليج الأولى أحلام قد عبّرت عن إستيائها من المشتركة المصرية إيمان عبد العزيز في حلقات البث المباشر، حيث لم تُعجب بأدائها، وقالت لها: “هل كنت معنا في الكاستينغ؟ متأكدة؟ أم أنهم أدخلوك في الوسط ؟ لم أسمع فتاة تغني في الكاستينغ بشكل وِحش هكذا”.

هذا وينتظر الجمهور إطلالة الملكة المعروفة بعشقها للمجوهرات، وقد سطعت أحلام بمجوهراتها والتصاميم المرصّعة والفاخرة، وفي سؤال “لها” عن قيمة سلاسلة أحلام الماسية التي وضعتها في الحلقة الأولى فأجابت بكل ثقة: “السلاسل من Cartier، ولا أظن أن جمهوري يهمه قيمتها. فهو يكتفي برؤيتي”.

BzdtiUeIcAAAMrM

Loading...
إلى الأعلى