أخبار عاجلة
تصفيات “آراب أيدول” وتصويت الجمهور يحدّد المتأهِّلين إلى النهائيات

تصفيات “آراب أيدول” وتصويت الجمهور يحدّد المتأهِّلين إلى النهائيات

تزداد حدّة المنافسة في “آراب أيدول” بموسمه الثالث على MBC1 و”MBC مصر”، حلقة بعد أخرى. وبعد نحو أسبوعيْن من بدء مرحلة “العروض المباشرة” لبرنامج المواهب الأكثر جماهيرية عربياً، حان الوقت للاختبار الذي يحدِّد، عبر تصويت الجمهور، المشتركين – المتأهّلين الذين سيكّملون المشوار، وينتقلون إلى التصفيات النهائية، التي تعود لتنطلق مباشرة على الهواء، يوميْ الجمعة والسبت 10 و11 تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

MBC1 & MBC MASR Arab Idol S3 - Live1 - 13 contestants (3)

في الحلقتيْن المباشرتيْن الأولى والثانية، غنّى 26 مشتركاً من مختلف الدول العربية. أما خلال الفترة الفاصلة الحالية، فسيتم تحديد من ينتقل إلى المراحل المقبلة، عبر تصويت الجمهور، وذلك من ضمن المتأهّلين الذين يتمكّنون من الحصول على أعلى نسبة من تصويت الجمهور. ورغم إشادة النجوم – أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج بالعديد من الأصوات، إلاّ أن تقييم اللجنة للأصوات، لن يُرجّح كفّة فوز أحد المشتركين، بل تعود الكلمة الفصل، من الآن وصاعداً، إلى الجمهور وحده. فمَن يكسب حماسة الجمهور وثقته، ومَن يتمكّن من إقناع المشاهدين بأنه يستحق فعلاً الحصول على تصويتهم… والفوز بلقب “محبوب العرب”؟

ستحمل حلقات الجمعة والسبت من البرنامج الإجابات عن هذه التساؤلات، كما ستُفضي إلى إعلان الفائزين، علماً أن حلقة السبت تعِد بأكثر من مفاجأة، تُخبّئها أسرة البرنامج للمشتركين والجمهور معاً.

MBC1 & MBC MASR Arab Idol S3 - Live2 - 26 contestants (5)

Loading...
إلى الأعلى