أخبار عاجلة
يارا متواضعة وعفويّة إفتتحت موسم “هيدا حكي” الجديد وإحتفلت بـ “عايش بعيوني”

يارا متواضعة وعفويّة إفتتحت موسم “هيدا حكي” الجديد وإحتفلت بـ “عايش بعيوني”

حلّت النجمة اللبنانية يارا ضيفةً على أول حلقة الموسم الثاني من برنامج “هيدا حكي” مع الممثل عادل كرم عبر قناة الـ mtv اللبنانية، بعد طول إنتظار من جمهورها وعشاقها لهذه الإطلالة الإستثنائية.

في بداية الحلقة عرض تقرير  خاص حول مسيرة يارا وأجمل أغنياتها وأعمالها المميّزة التي شكلت لها بصمة جميلة على الساحة الفنيّة، تحدّثت بعدها يارا عن ألبومها الجديد “عايش بعيوني”،فوجّهت تحيّة الى الشاعر الراحل إلياس ناصر، الذي كتب 6 أغنيات منه، وأكدت أنه كان بمثابة دعم كبير لها، وقدّمت أغنية “آه منّك يا هوا”، وهي واحدة من اجمل الأغنيات في الألبوم، فتفاعل معها الجمهور بشكل ملفت.

yara2

وذكرت يارا أنّ النجمة اللبنانية إليسا باركت لها على ألبومها، إضافةً الى الفنانة هبة طوجي، وتتوقّع أن يبارك لها زملائها خلال الفترة القادمة وبعد حلقة “هيدا حكي” بالتأكيد، كما وأكّدت يارا أنّها تلتقي بالنجمة نوال الزغبي من فترة لأخرى خاصةً وأنها جارتها.

وعبّرت يارا عن إستيائها من غيابها عن الساحة الغنائية في لبنان خلال السنوات الماضية، ووضعت اللوم على مدير أعمالها الملحن طارق أبو جودة، حيث قالت أنّه لم يشجّعها، لكنها عوّضت في هذا الألبوم الذي تمنذت أن يحقّق نجاحات كبيرة بعد الحملة الإعلانية الضخمة التي رافقت طرحه.

yaraz

وقدّمت يارا في سياق الحلقة عدّة أغنيات من الألبوم منها “ما بعرف” و”بتروح” التي ستصوّرها على طريقة الفيديو كليب ويشاركها فيه عادل كرم من إخراج ناصر فقيه خلال الفترة القريبة المقبلة.
وفي نهاية الحلقة، تبادل عادل وضيفته الهدايا التذكارية وإختتمت يارا السهرة بقطع قالب حلوى على شكل غلاف ألبومها الجديد، وقدّمت أغنية “عايش بعيوني” فأشعلت الأجواء والمسرح. بتجرد، يارا نجمة لامعة، متواضعة وعفويّة، تتميّز بروحها المرحة وشخصيّتها الفريدة على الساحة الفنية اللبنانية والعربية.

Loading...
إلى الأعلى