أخبار عاجلة
تامر حسني تواضعه لا يعرف حدود وقام بتمارين حفل إستاد القاهرة

تامر حسني تواضعه لا يعرف حدود وقام بتمارين حفل إستاد القاهرة

قلم النجم تامر حسني بتمارين الحفل الخاص بشركة 2deal في إستاد القاهرة وذلك مساء الإثنين في السادس من شهر تشرين الأوّل/أكتوبر الجاري حيث رافقه مدير أعماله الأستاذ محمد فؤاد، فريق عمله الخاص ومتعهد الحفلات الشهير وليد منصور. ويظهر تامر في بعض الصور أثناء مشاركته في وضع مكبرات الصوت وغيرها من الأمور التي تكشف عن شخصيته الفريدة وتواضعه الذي لا يعرف حدود.

ومن المقرر أن يحيي تامر حسني الحفل مساء اليوم الثلاثاء في السابع من أوكتوبر/تشرين الأول حيث سيقدّم مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة وأغنيات ألبومه الجديد 180 درجة.

tamer2

هذا ويتصدّر تامر حسني قائمة المبيعات عبر موقع وتطبيق iTunes العالمي الشهير حيث يحتلّ المرتبة الأولى بين الإصدارت الفنية الأكثر طلباً من الجمهور في مختلف أرجاء العالم ومتقدّماً على كافة الألبومات الأخرى وحتى الأعمال التي صدرت بعد ألبومه 180 درجة.

ونفيد بالذكر أن حسني يحصد نجاح ألبومه الجديد حيث يحتلّ المرتبة الأولى في المبيعات بعد ما يقارب الشهرين على طرحه في الأسواق العربية والعالمية عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وقد صرّحت الشركة أنها قد وزّعت الطبعة السابعة منه بعد نفاذ الطبعات الست الأولى.

tamer3

Loading...
إلى الأعلى