أخبار عاجلة
نجوى كرم حوّلت التويتر إلى منبر للصلاة وأشعلت مع الجمهور شموع السلام

نجوى كرم حوّلت التويتر إلى منبر للصلاة وأشعلت مع الجمهور شموع السلام

أشرقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على جمهورها ومحبّيها من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، بعد فترة غياب، وأكّدت إبنة الكرم أنه ورغم غيابها عنهم، إلّا أن طلّتها يجب أن يكون لها معنى خاص وتحمل معها أمر مهم فكتبت: “Sa7i7 metel ma bta3rfou 3anni,bet2akhar la toll 3laykoun Bas deyman lezim tkoun l talli bet2oul chi. 1- ra7 toll hayk: 2-rej3etlkoun:”

159

هذا وعادت شمس الأغنية اللبنانية وخرجت بتغريدة أخرى طلبت فيها من متابعيها وعشاقها الصلاة للسلام في العالم في تمام الساعة السابعة من مساء السادس من شهر تشرين الأوّل/أكتوبر الجاري فكتبتك “Mech men3ada 7ada fina. Baddna nkoun mette7din bi esem l ma7abbi li jem3etna L se3a 7 kel wa7ad menna ysalli 3a tari2tou lal salem bel 3alam“. وأضافت: “Farjouni 7ameskoun halla2 3a iltifefna ma3 ba3d.. Iza l 3alam kellou mech bi 3afyi ..ma 7ada menna bye2dar yestamerr bi toumou7ou w 7ayetou”.

najwa3

لتعود وتنهال على نجوى كرم التعليقات من عشاقها من كل سرب ودرب فأجابت على عدد كبير من التغريدات برحابة صدر ومحبّة كبيرة تميّز علاقتها بجمهورها الوفي والمنتشر في كافة أرجاء الدّول العربية وبلدان الإغتراب.

وفي تمام الساعة السابعة إلاّ دقيقة غرّدت إبنة الكرم كما وعدت محبّيها، لتعود بعدها بخمس دقائق بتحمبل صورة للشمعة التي أشعلتها وعلّقت عليها فكتبت: “Ya Rabb te2bal salaatna w nkoun Aleb wa7ad Feker wa7ad Ouwwi we7di”. وأضافت: “Ya Rabb testajib la dou3a2na men ajel l saleem b kel l 3alam. Amin“.

najwa1

وعادت نجوى كرم وتمنت أن تكون الصلوات التي رفعتها مع جمهورها للسلام في العالم مستجابة فكتبت: “Nchallah salawatna tkoun ma2bouli Bechkour kel ahel l saleem Li sallou lal saleem”. ثم طلبت من كل الذين أشعلوا الشموع نشر صورهم: “W li2anna 3a menchouf ba3ed, b7ebb yalli dawwa cham3a yeb3ata la nchoufa kelna”، لتنهال بعدها عليها الصور والتغريدات على موقع التويتر من الجمهور ومتابعيها ويتحوّل الموقع الشهير عالمياً إلى منبراً لدعوات السلام الصادقة.

على صعيد آخر تستعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لطرح أغنيتها الجديدة والمنتظرة خلال الفترة القريبة المقبلة على أن تقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب. نفيد بالذكر أن آخر أعمال شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم كانت أغنية “يا يمّا” التي حققت نجاحاً كبيراً وإنتشاراً واسعاً وإحتلت المراتب الأولى لفترة طويلة عبر كافة الإذاعات اللبنانية والعربية.

Loading...
إلى الأعلى