أخبار عاجلة
ميريام فارس أشعلت أقوى حفلات الأضحى والآلاف حضروا لملاقاتها من كل محافظات مصر

ميريام فارس أشعلت أقوى حفلات الأضحى والآلاف حضروا لملاقاتها من كل محافظات مصر

أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفلاً جماهيرياً ضخماً مساء الخامس من شهر تشرين الأوّل/أكتوبر الجاري في ملاهي “دريم بارك” الترفيهية في مدينة السادس من أكتوبر حضره جمهور عريض فاق كل التوقعات وحضر من كل المحافظات المصرية “مصر الجديدة”، “مدينة نصر”، “المهندسين”، “الإسكندرية”، “الإسماعيلية” وغيرها لملاقاة ملكة المسرح.

هذا وقدّمت ملكة المسرح خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة والجديدة منها “ناديني”، “هقلق راحتك”، “أنا والشوق”، “أنا قلبي ليك”، “واحشني إيه”، “أنا مش أنانية”، “حسسني بيك”، “يا عالم بالحال”، “كيفك إنت” وغيرها فأشعلت حماس الجمهور الذي حضنها بمحبّة كبيرة وهتف بإسمها عالياً وسط صيحات عشاقها وموجات التصفيق التي إستمرت حتى ساعات الصباح الأولى.

myriam2

تألقت ملكة المسرح ميريام فارس بـ overall أبيض من تصميم اللبناني رامي القاضي فسرقت الأنظار بأناقتها وخطفت الأنفاس بجمالها الساحر وتمايلت كالفراشة الحرّة على المسرح الذي إهتزّ على وقع خطواتها.

هذا وقد نشرت ميريام بعد الحفل فيديو قصير عبر حسابها الخاص على موقع إنستجرام صوّرته بالـ Selfie Stick الخاصة بها مع عشاقها من على المسرح وعلى وقع أغنية “كيفك إنت” اللبنانية التي حفظ كلماتها الجمهور عن ظهر قلب فأشعلت تعليقات متابعيها من كل أرجاء العالم الذين تمنوا لو كانوا من بين الحضور في هذا الحفل الأسطوري.

Loading...
إلى الأعلى