أخبار عاجلة
مايا دياب مسك ختام “من الآخر” في حلقة عفوية وإستثنائية بإمتياز

مايا دياب مسك ختام “من الآخر” في حلقة عفوية وإستثنائية بإمتياز

حلّت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفةً على برنامج “من الآخر” على قناة الـmtv مع الإعلامي بيار رباط، في الحلقة الأخيرة من البرنامج لهذا الموسم، حيث إعتبرت مايا في بداية اللقاء أنّها أصبحت Brand وتعطي إهتمام أكثر لمظهرها بعد أن علمت أنّ معجباتها تتأثّرن بها، وتقلّدن مظهرها، وصرّحت مايا للمرّة الأولى أنّها تحضّر لمستحضر يستخدمه الرجال والنساء، وسوف تُطلقه في الأسواق ليكون أوّل مُنتج خاص بها.

وأكّدت مايا أنّها تُعطي كل وقتها لإبنتها كاي، وذكرت أنّها تمنحها الحرية في إختيار ما تريد وتحب. وعن برامج تلفزيون الواقع، قالت مايا أنّه عُرض عليها 3 برامج، إلّا أنّها تفضل أن تكون ميزانية هذا البرنامج عالية ليكون على المستوى المطلوب وبالتالي لتبدي موافقتها عليه.

p2

قدّمت مايا خلال الحلقة أغنية “نيالي فيك” و “حلوة يا بلدي” بطريقة مباشرة، قتألقت بعفويتها وأدائها المميّز، ورافقها على البيانو الموسيقي ميشال فاضل.

وإختتمت مايا الحلقة بأغنية “أيوه” فأشعلت الأجواء بطاقة إيجابية عالية وسط الضحك والمرح، فأظهرت دياب عن جانب فريد من شخصيتها وكانت على طبيعتها فألهبت مواقع التواصل الإجتماعي التي غصّت بأجمل التعليقات المثنية على إطلالتها.

Loading...
إلى الأعلى