أخبار عاجلة
فضيحة: عمرو دياب زوّر صور حفله الأخير وأضاف عليها جماهير عبر Photoshop

فضيحة: عمرو دياب زوّر صور حفله الأخير وأضاف عليها جماهير عبر Photoshop

سعق جمهور الفنان المصري عمرو دياب منذ ساعات بعد إنتشار رسم لصورة كان قد نشرها عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أظهر تزويراً واضحاً يقوم به عبر تطبيق فوتوشوب ليزيد عدد الجمهور في حفلاته.

الرسم المنشور على الإنترنت يوضح أن الصورة التي نشرها عمرو دياب من حفله الأخير منذ يومين في الأوّل من شهر أكتوبر الجاري في بورتو كايرو تمّ تعديلها وإضافة جماهير عليها. وقد أثار هذا الموضوع غضب جمهور الهضبة حيث إستنكروا ما يقوم به من تصرفات لا تليق بإسمه وبتاريخه الفني في محاولة منه للوصول إلى منافسة تامر حسني، فعدّل في الصورة وأضاف عليها الآلاف ليضاهي حفلات تامر التي تتسبّب في كل مرّة بإنقلاب جماهيري وحضور غير مسبوق.

بات واضحاً أن عمرو دياب يعيش عقدة تامر حسني حيث أنه لم يصل إلى مرحلة يستوعب فيها نجاحه الساحق على كافة الأصعدة إن كان في المبيعات والأسواق أو في الحفلات، فيقوم بتعديل وتزوير الإحصاءات عن أكبر وأهم المواقع والتطبيقات ويقوم بزيادة جمهور ليضاهيه. على عمرو دياب أن يفهم أن محبّة الجمهور والنجاح رزق به تامر أولاً من ربّ العالمين وثانياً من عمله الدؤوب ومثابرته على تقديم الأفضل في كلّ مرّة، فلا فوتوشوب ولا أي برنامج آخر سيوصله إلى المرحلة التي يعيشها تامر اليوم لو مهما عدّل وزوّر.

وهذه آخر صورة نشرها أحد جمهور عمرو دياب:

15

Loading...
إلى الأعلى