أخبار عاجلة
كاظم الساهر بين الرقي، الرومانسية والإبداع، تألّق على مسرح ستار أكاديمي وألهب حماس الجماهير

كاظم الساهر بين الرقي، الرومانسية والإبداع، تألّق على مسرح ستار أكاديمي وألهب حماس الجماهير

حلّ قيصر الغناء العربي النجم العراقي كاظم الساهر ضيفاً على البرايم الرابع من برنامج إكتشاف المواهب الشهير “ستار أكاديمي” من تقديم الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، وذلك مساء الخميس في الثاني من أوكتوبر/تشرني الأول الجاري على قناة الـ سي بي سي المصرية.

وكانت إطلالة كاظم الساهر الأولى على مسرح ستار أكاديمي، مع الطالب محمد شاهين بأغنية “لا تتنهد”، حيث وبدعم من الساهر، إستطاع محمد إبراز قدراته الغنائية التي تطورت تدريجياً عن الأسابيع الماضية، وقد أبدع القيصر بأدائه فأسر الجمهور والمشاهدين بخامة صوته وإحساسه العالي الذي لا يعرف حدود.

ka5

أما إطلالة القيصر الثانية كانت مع المشترك عبد السلام الزايد، فأبدع كاظم الساهر بادائها وإهتزّ المسرح في حضرة هالته، حبس الأنفاس حتى إرتفعت وتيرة الحماس في كل أرجاء الإستوديو.

وفي إطلالته الثالثة، قدّم الساهر رائعته “أراضي خدودها” بمفرده مباشرةً على الهواء، على عكس معظم النجوم الذين يفضّلون تقديم أغنياتهم بأسلوب البلاي باك، فأبدع القيصر وأشعل مشاعر الجماهير، وسط لوحة إستعراضية مميّزة رافقته فيها فرقة البرنامج الراقصة.

وقد وجّه الساهر نصيحة للمشتركين فطلب منهم أن يتغلبوا على خوفهم من المسرح، الجمهور والأساتذة، وأكّد أن من يخرج من البرنامج لا تنتهي به الطريق بل عليه الإستمرار بالخبرات التي إكتسبها معتبراً أن هذه اللحظة ستكون الخطوة الأولى. وفي مناسبة عيد الأضحى، تمنى الساهر السلام لبلده العراق ولكل أوطان العالم العربي.

Loading...
إلى الأعلى