أخبار عاجلة
راغب علامة القدوة والعلامة الفارقة أغنياته بلغات العالم وهذه التفاصيل

راغب علامة القدوة والعلامة الفارقة أغنياته بلغات العالم وهذه التفاصيل

كشف جمهور السوبر ستار راغب علامة فنانة بلغارية تدعى Bony سرقت أغنيته “طب ليه” من حيث اللحن والموسيقى، وصوّرتها أيضًا على طريقة الفيديو كليب، حيث حملت الأغنية عنوان “Sega ili Nikoga” أي بالعربية “الآن أو أبدا”.

ليعود ويكشف الجمهور أيضاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن مجموعة كبيرة من أغنيات السوبر ستار قد سرقت وقدّمها نجوم عالميين بأكثر من لغة، فأغنية “طب ليه” قدّمها أيضاً فنان روسي وأغنية “يا ريت فيي خبيها” أعاد طرحها فنان إسرائيلي وغيرها الكثير.

نفيد بالذكر أن أغنية السوبر ستار راغب علامة “طب ليه” من كلمات وليد الشاعري، ألحان أحمد سعد، وتوزيع مدحت خميس، وقد أطلقها عام 2003، وحقّقت الأغنية والفيديو كليب الخاص بها نجاحًا كبيرًا وكانت واحدة من أكثر الأغنيات رواجاً طيلة الأعوام الماضية، تماماً كأغنية “يا ريت فيي خبيها” التي كتب كلماتها الشاعر توفيق بركات وألحان راغب.

في نهاية المطاف لا يسعنا القول سوى أن السوبر ستار راغب علامة مدرسة في الفن ونجاحاته تخطت كل الحدود العربية وأكبر دليل على ذلك إنتشار أغنياته وسرقتها في معظم دول العالم ليعود ويقدّمها نجوم أجانب بلغاتهم، فهو العلامة الفارقة للأغنية العربية وضع بصمة عميقة على الساحة الغنائية فكان ولا يزال القدوة.

Loading...
إلى الأعلى