أخبار عاجلة
محمد عساف بين “لوين بروح” و”متفرقين” تفوق على الإحساس وحلّق فوق الرومانسية

محمد عساف بين “لوين بروح” و”متفرقين” تفوق على الإحساس وحلّق فوق الرومانسية

على أحرّ من جمر، ينتظر الجمهور العربي صدور ألبوم النجم الفلسطيني محمد عسّاف الجديد الذي سيحمل إسم Assaf، وقد أفرج محبوب العرب عن أغنيتين من الألبوم الذي شغل الصغير والكبير عبر تطبيق أنغامي للهواتف المحمولة، الأولى بعنوان “لوين بروح” والثانية بعنوان “متفرّقين” على أن يصدر العمل كاملاً بأغنياته الـ 12 في الأسواق ف 15 تشرين الأوّل/أكتوبر.

“لوين بروح” أغنية لبنانية رومانسية رائعة من كلمات الشاعر أحمد ماضي، ألحان الفنان زياد برجي وقد قدّمها عساف بإحساسه المرهف فأشعل الحبّ والفراق في صوته الدافئ وتخطى كل التوقعات، لامس جراح القلوب وخطفها إلى عالم آخر من العشق والعتاب فيقول: “ضايع مني وين غايب عني تاع طمني انشغل بالي عليك.. حيصيروا سنتين ما بتحكيني انت ناسيتي هيك بهون عليك”.

“متفرقين” أغنية مصرية من كلمات عمر طاهر، ألحان محمد رحيم وتوزيع ميشال فاضل تألّق فيها أبضاً محبوب العرب بإحساسه فعالج بعذوبة صوته موضوع جديد وبكلمات مختلفة ووسط مزيج موسيقي بين الرومانسي الكلاسيكي والسريع فيقول فيها: “متفرقين ودي أوّل ليلة وأصعب ليلة الليلة الأولى، متفرقين ودي أوّل ليلة وأنا وحدي فأصتي المقفولة”.

لا يسعنا القول سوى أن محبوب كل العرب محمد عساف باللبناني، المصري وكل لغات العالم تفوق على الإحساس وحلّق فوق الرومانسية في أول أغنيتين من الألبوم الذي طال إنتظاره وأثر القلوب فماذا ينتظر الجمهور مع طرح العمل كاملاً؟

هذا وكانت شركة بلاتينوم ريكوردز المنتجة لأعمال محبوب العرب قد طرحت البرومو الدعائي الخاص بألبوم عساف الجديد على طريقة الفيديو عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وذلك بعد أن كشفت خلال الساعات الماضية عن غلاف الألبوم وعنوانه ASSAF.

Loading...
إلى الأعلى