أخبار عاجلة
بالصورة: ناصيف زيتون بخير وهذا ما قاله مدير أعماله لـ بتجرد عن خبر وفاته

بالصورة: ناصيف زيتون بخير وهذا ما قاله مدير أعماله لـ بتجرد عن خبر وفاته

إنتشرت فجر الثامن والعشرون من شهر سبتمبر الجاري شائعة مغرضة إجتاحت مواقع التواص الإجتماعي وأفادت أن النجم ناصيف زيتون تعرض لحادث سير مريع نقل على إثره إلى المستشفى. في موقع بتجرد إتصلنا بمدير أعمال ناصيف الأستاذ باسم عساف للإستفسار عن الموضوع والإطمئنان على صحة ناصيف خاصةً وأن بعض المواقع ذكرت أن الحادث قد أدّى إلى وفاته، فاكد لنا أنه تفاجأ وناصيف بهذا الخبر صباح يوم الأحد ولم يفهم حتى اللّحظة مصدره.

وتابع باسم عساف أنه تواجد مع ناصيف ومجموعة من الأصدقاء خلال عطلة الأسبوع إحتفالاً بعيد ميلاد زيتون مؤكداً أن الخبر غير صحيح ولا يندرج إلاّ ضمن نطاق الشائعات. وأضاف عساف أنه مع ناصيف في طريقهما إلى سوريا لإحياء حفل زفاف خاص هناك.

هذا ونشرت صفحة ناصيف زيتون الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة حصرية لناصيف يطمئن فيه جمهوره وعشاقه على صحته وسلامته وينفي من خلالها الشائعة التي إنتشرت كالنار في الهشيم فكتب: “شكرا لكل المحبين يلي اتصلوا و اتطمنوا من عدم صحة الخبر اللي طلع انا بخير والحمدلله و الخبر ما هو إلا اشاعه كاذبه ، وانا في طريقي الآن الي الشام الحبيبه لإحياء حفل زفاف”. كما ونشر باسم عساف صورة اخرى جمعته بناصيف عبر حسابه على التويتر وكتب معلقاً: Thank you everybody #nassifzeytoun is ok and all the news you heard are fake and void of truth #rumors On our way to #syria #wedding #musicismylife، فإنهالت بعدها عليه التعليقات من عشاقه الذين تمنوا له دوام السلامة.

bassemassaf1

 

Loading...
إلى الأعلى