أخبار عاجلة
الهضبة تجاهل وفاة خالد صالح ويكذب على جمهوره من جديد

الهضبة تجاهل وفاة خالد صالح ويكذب على جمهوره من جديد

خلال الساعات القليلة الماضية أعلن الفنان المصري عمرو دياب عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أنه تصدّر مبيعات Billboard، وذلك رغم أن مجلة بيلبورد لا تحتوي على قسم للمبيعات. وبعد بحث حول الوضوع للتأكد من صحّة تصدّر الهضبة على الموقع المذكور تبيّن لنا أن إسم عمرو دياب غير موجود من الأساس ضمن قائمة الألبومات الأكثر إنتشاراً.

وبذلك يكون عمرو دياب قد كذب على جمهوره مرّة ثانية بعد أن لفّق في المرّة الأولى خبر تصدّره قائمة المبيعات على تطبيق iTunes العالمي ونشره لصورة تمّ تعديلها على photoshop ليظهر في المرتبة الأولى فيما كان تامر حسني متربعاً على عرش الصدارة في الحقيقة، فأثبت حينها أن إسم تامر يربكه ويصيبه بالتوتر ما يدفعه للتصرّف بأسلوب لا يليق بتاريخه وجمهوره.

على صعيد آخر، تجاهل عمرو دياب وفاة الفنان الكبير خالد صالح وإمتنع عن نعيه على صفحته الرسمية وذلك بالرغم من أن كل الفنانين قد بادروا إلى تقديم واجب العزاء فيه عبر صفحاتهم، ما أغضب الجمهور وقسم كبير من عشاقه الذين طالبوه بالقيام بالواجب مع هذا الفنان القدير. من أسرة بتجرد نتقدّم مرّة جديدة بأحرّ التعازي من عائلة الفنان العملاق الراحل خالد صالح طالبين له الرحمة.

amr2

 

Loading...
إلى الأعلى