أخبار عاجلة
بعد إنتشار خبر توقيفها هذا أوّل تصريح لأصالة وموقع بتجرد متضامن معها

بعد إنتشار خبر توقيفها هذا أوّل تصريح لأصالة وموقع بتجرد متضامن معها

تناقلت بعض المواقع الإلكتورنية والجهات الإخبارية خبراً أكّدت فيه توقيف النجمة السورية اصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي وسحب جواز سفرها وتحويلها الى النيابة العامة التمييزية بسبب وجود بلاغ من الانتربول.وأضافت نشرات الأخبار أن الجهات المعنية قد علمت بوصول اصالة نصري الى لبنان للمشاركة في البرايم الثالث من برنامج “ستار اكاديمي” غداً الخميس فاستغلت الفرصة والوقت المناسب لتنفيذ مذكرة الانتربول بحقها.

وقد أفادت مصادر أخرر أن المخرج طوني قهوجي قد نفى كل هذه الأخبار وأكّد أن أصالة في طريقها إلى الفندق وأنها ستطلّ غداً في البرايم المنتظر من برنامج “ستار أكاديمي” بموسمه العاشر مضيفاً أن هناك شخص مؤذي رمى هذه الإشاعة لإحداث بلبلة والإساءة لشخص أصالة.

محدّث في تمام الساعة السادسة بتوقيت بيروت: 

في أوّل تصريح لها بعد كل ما حصل أكّدت أصالة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنه بخير وكرامتها بخير كما وعبّرت عن محبّتها الكبيرة للبنان حيث كتبت: “أنا بخير وكرامتي بخير…ولبنان حبيبي دائماً”.

في أسرة موقع بتجرد نعلن تضامننا مع النجمة العربية أصالة نصري بكل ما يتطلّب منا ذلك فأصالة نجمة نعتزّ بها كلبنانيين وعرب ولها كامل الحريّة في التعبير عن رأيها في شتى المواضيع منها السياسية وأي تصرّف يندرج ضمن محاولات منعها من ذلك وتقييد حريّتها لا يعتبر إلاّ قمع ديكتاتوري نرفضه.

Loading...
إلى الأعلى