مادلين مطر فجّرت تصريحات نارية في حلقة صاخبة من FaceTV

مادلين مطر فجّرت تصريحات نارية في حلقة صاخبة من FaceTV

حلّت  النجمة اللبنانية مادلين مطر ضيفةً على حلقة مميّزة من برنامج “FaceTV”، مساء الإثنين في الخامس عشر من أيلول/سبتمبر الجاري على قناة الـotv مع الإعلاميين رانيا سلوان، نقولا داغر وشادي ريشا.

وتحدّثت مادلين في سياق الحلقة عن العديد من المواضيع، منها فيلم “آخر كلام” مع المنتج محمد السبكي، حيث أكّدت أنّه قدّمها في دور سهل وغنائي ولم يستدعي منها مجهود كبير في التمثيل، كما أثنت على فيلم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع السبكي “حلاوة روح” والذي تطلّب قدرات تمثيلية عالية وأكّدت في سياق الحديث أنّها وهيفاء وهبي على علاقة طيبة بعد الأزمة القديمة بينهما.

وعن التمثيل في مصر، قالت أن الفنانة اللبنانية لا يفيها أن تون جميلة ورشيقة بل عليها أن تكون ممثّلة أوّلًا لأن مصر والجمهور لا يرحم، ويجب أن يكون هناك موهبة أوّلًا، عكس الوضع في الدراما اللبنانية حسب قولها.

vfv

كما وتحدّثت مادلين عن لقب النجمة الذهبية، وأكّد أنّها ليست من أطلقه على نفسها بل كانت مجلّة الشبكة، وذكرت أنّ نوال نجمة ذهبية ولا خلاف على ذلك ووجّهت لها تحيّة صادقة.

وعن إشاعة إشهار إسلامها، أكّدت أنّها تحترم مبادئها ولا تغيّرها، وكذلك دينها المسيحي الذي لا تغيّره وتحترم جميع الأديان الأخرى. كما وصرّحت مادلين أنّها أعجبت بأداء الممثلة تقلا شمعون في “إتهام” ونادين نسيب نجيم في “لو”، وقالت أنّها لم تقتنع بعد بأي من النصوص التي قرأتها.

Loading...
إلى الأعلى