أخبار عاجلة
بتجرد فيديو: لقاء خاص مع تامر حسني على هامش تكريم الموريكس دور

بتجرد فيديو: لقاء خاص مع تامر حسني على هامش تكريم الموريكس دور

“هو حالة فريدة إستثنائية في عالم الفن، مطرب ممثل ملحّن شاعر وأيضًا مؤلّف أفلامه. عمره الفنّي عشر أعوام، 8 ألبومات، 7 أفلام ومسلسلان. أوّل من غيّر شكل المسرح الغنائي العربي، ومن يوم ظهوره إحتلّ المرتبة الأولى في إيرادات شباك تذاكر الوطن العربي في الغناء والتمثيل، حصل على جائزة الأفريكان ميوزك أوورد عن أفضل فنان في قارة أفريقيا، وجائزة young legend من الولايات المتحدة عن أشمل فنان. في 2007 تعاقد مع شركة بيبسي العالمية وفي 2011 أصبح الوجه الإعلاني لشركة بوليس sunglasses وبعد ذلك إنتقل بطموحه لتحقيق حلم كبير كان يراوده منذ الصغر وهو نشر لغته وثقافته العربية وموسيقاه الشرقية للعالم أجمع من خلال “سي السيد”، Smile وWelcome To The Life، ألبومه الجديد ١٨٠ درجة يحتلّ المرتبة الأولى عربياً والثانية في العالم هو النجم العربي المصري محبوب لبنان والعرب تامر حسني.”

بهذه الكلمات رحّبت إدارة مهرجان الموريكس دور ومعالي وزير السياحة ميشال فرعون بالنجم تامر حسني قبيل إستلامه لجائزة أفضل نجم عربي وجائزة النجم العربي صاحب الإنتشار العالمي في الرابع من شهر أيلول/سبتمبر الماضي في الحفل الضخم الذي أقيم في الـ Casino Du Liban بحضور نخبة من أهم النجوم العرب، الشخصيات السياسية والإجتماعي وأهل الصحافة والإعلام.

على هامش المهرجان كان لنا في موقع بتجرد لقاء خاص مع النجم تامر حسني تحدثنا فيه عن جائزة النجم العربي، تكريمه على إنتشاره العالمي، أعماله التي حقّقت إنتشار عالمي في مختلف الدّول، ألبومه الجديد 180 درجة الذي إحتلّ المرتبة الأولى عربياً والثانية عالمياً، طموحاته المستقبلية وغيرها من الأمور نعرضها لكم في هذا الفيديو:

Loading...
إلى الأعلى