بالصور: خالد سليم يستعرض عضلاته في الـGym وهذا ما قاله

بالصور: خالد سليم يستعرض عضلاته في الـGym وهذا ما قاله

في أحدث حواراته الصحفية، تحدّث الفنان المصري خالد سليم عن النواحي الرياضية في حياته، حيث يحرص على ممارسة الرياضة بشكل منتظم وذلك للحفاظ على لياقته البدنية. وقال أن السباحة هي رياضته المفضلة منذ الطفولة، وكان يأخذ فيها العديد من الميداليات، مشيرًا إلى أنه يذهب كل يوم إلى النادي الرياضي ليمارس ألعاب أخرى تساعده على الحفاظ على قوته ورشاقته.

وعن سبب تفضيله للسباحة قال خالد: “رياضة السباحة لها فوائد كثيرة في بناء الجسم منذ الطفولة وتعتبر رياضة السباحة من أكثر الرياضات التي تقوم بحرق سعرات حرارية وحرق الدهون فهي تقوم بتحريك جميع عضلات الجسم وتقويتها كما تقوم بتقوية عضلات القلب”.

khaledz

أما عن نصيحته للفنانين قال خالد: “أقول لهم أن الرياضة مهمة للغاية في حياتكم وهي جزء من عملكم وتساعد كثيرا على النجاح خاصة وأن الفنانين بكافة أنواعهم يحتاجون إلى التركيز واللياقة العالية سواء في الغناء أو التمثيل .. لذلك فالرياضة مهمة للغاية لهم”

وأكّد خالد أنّه تابع بعض مباريات كأس العالم الأخيرة في البرازيل ولم يتسنى له متابعة كل المباريات نظرًا لإنشغاله بتصوير مسلسل “سيرة حب”، وذكر أنّه كان يشجع الفريق العربي الوحيد في المونديال وهو الجزائر والذي شرّف العرب وتمنى أن يصل يوماً إلى النهائي.

Loading...
إلى الأعلى