أخبار عاجلة
راغب علامة قنبلة الموسم العاشر من “ستار أكاديمي” وإنطلاقة صاروخية بحضوره

راغب علامة قنبلة الموسم العاشر من “ستار أكاديمي” وإنطلاقة صاروخية بحضوره

إنطلق الموسم العاشر من برنامج إكتشاف المواهب الشهير “ستار أكاديمي” مساء الخميس في الحادي عشر من أيلول/سبتمبر الجاري، حيث كان جمهور العالم العربي بإنتظار سهرة الإفتتاح على قناة cbc المصرية والـ lbc اللبنانية.

وتميّزت مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة كعادتها بأناقتها وأسلوبها الفريد في التقديم الذي إعتاد عليه الجمهور منها خلال كل المواسم السابقة، ورحّبت هيلدا بلجنة التحكيم وعلى رأسها مديرة الأكاديمية الكاتبة كلوديا مارشيليان، الموسيقي الكبير الياس الرحباني الذي إنضمّ الى البرنامج بإعتباره عرّاب المواهب، الشاعر أمير طعيمة الذي عبّر عن سعادته بالمشاركة في البرنامج لأوَل مرَة، إضافةً الى السيدة ماري محفوض أستاذة الفوكاليز، والممثلة والمخرجة بيتي توتل أستاذة المسرح.

starac

وقد كان السوبر ستار راغب علامة نجم إفتتاح الموسم العاشر من ستار أكاديمي ولأول مرَة قي تاريخ البرنامج، فقدَم أغنية “ما بهرزش” مع علي من لبنان وشيرين من مصر، وفي نهاية الأغنية، سألته هيلدا عن سرّ النجاح، فأكد أنّه يخرج من القلب، معتبراً أن لكل مجتهد نصيب، وأنه على الفنان أن يلتزم التواضع ليميَز الخطوات الخاطئة التي يقوم بها، فيستمع للآخرين وبعدها يتخذ القرار، كما وشدّد علامة على فكرة أن يكون الفنان “إجريه على الأرض” فمن دون ذلك لا يستطيع الوصول إلى أي مكان.

وفي إطلالته الثانية على المسرح قدّم السوبر ستار أغنية “حبيب ضحكاتي” بمفرده وسط لوحة إستعراضية ضخمة شاركته فيها فرقة راقصة مميَزة، فأشعل الأجواء والجماهير وألهب حماس المشاهدين في السهرة الإفتتاحية الأقوى على الإطلاق.

في نهاية السهرة الأولى من ستار أكاديمي لا يسعنا القول سوى أن السوبر ستار راغب علامة قنبلة الموسم العاشر من البرنامج ضمن لبرايم الإنطلاق نجاحاً واسعاً وتذكرة عبور لمنازل المشاهدين في مختلف أرجاء الوطن العربي وبلدان الإغتراب. أمَا عن المواهب والطلاَب فالوقت لا يزال مبكراً لإبداء الرأي، لكن بشكل عام وبحسب ما ظهر من السهرة الأولى بـ ستار أكاديمي يعد بموسم قوي وصاخب.

masr

Loading...
إلى الأعلى