أخبار عاجلة
أصالة نصري سفيرة Master Peace للسلام وتقدّم “إلى متى؟” في حفل عالمي

أصالة نصري سفيرة Master Peace للسلام وتقدّم “إلى متى؟” في حفل عالمي

تستعد النجمة السورية أصالة نصري لإحياء حفل ضخم في مدينة أمستردام في الحادي والعشرون من سبتمبر/أيلول الجاري، وذلك ضمن فعاليات حملة “ماستر بيس – Master Peace” التي ستُقام في هولندا بمشاركة نجوم من كافة أنحاء العالم.

الحفل سيحمل مفاجأة تنصيب أصالة نصري سفيرة للسلام في منطقة الشرق الأوسط. وستكون نجمة الإحتفال حيث ستقدّم أغنية إنسانية جديدة بعنوان: “إلى متى؟”، إضافةً إلى أغنية جماعية سيؤدّيها كلّ الفنانين الحاضرين بعنوان “شيء في العمق”، وهي من كلمات النجمة الألمانية “ليوني جنسان”.

asala
وصرّحت المنتجة الأميركية داون إلدر، بأنّ الفعالية ستكون من أضخم الحملات المنادية بالسلام العالمي. وحول إختيارها للنجمة أصالة نصري، بعد أن طُلِبَ منها ترشيح إسم فنان عربي، قالت: “حين طُلِبَ منّي اقتراح اسم فنّان، كانت أصالة برأيي أكثر من يستحقّ هذا اللقب، وذلك لأسباب كثيرة أهمّها أنّها تملك إنسانية حقيقية، وتحاول بفنّها مساعدة الناس، كما تفاعلت مع قضية بلدها ومع آلام شعبها، إضافة إلى كلّ ذلك فهي تتمتّع بصوت جميل جداً، سيكون قادراً على نقل رسالة الجمال والسلام والمحبة إلى أنحاء العالم كلّها”. 

وتُعدّ هذه التظاهرة جزءاً من عمل منظّمة “ماستر بيس” التي تهدف إلى مدّ روابط السلام العالمية، وتشمل نشاطاتها دولاً كثيرة، إضافة إلى هولندا، مثل الهند ومصر وأرمينيا وتركيا وكولومبيا وبنغلاديش وزمبابوي، ويجري اختيار سفير واحد كلّ عام ليحمل على عاتقه تحقيق أهداف المنظمة. وستكون أصالة السفيرة الرابعة بعد حفل تنصيبها المقبل، بعد كلّ من النجمة الأميركية أوليتا آدامز، والسنغالي بابا مال والألماني رويل فان فالزان.

Loading...
إلى الأعلى