أخبار عاجلة
جوليا بطرس، أنتِ أشرف أحسن ألطف السيدات في “حكاية وطن”

جوليا بطرس، أنتِ أشرف أحسن ألطف السيدات في “حكاية وطن”

إنتظر الجمهور في لبنان يوميّ الخامس السادس من أيلول/سبتمبر الجاري بفارغ الصبر طيلة الفترة الماضية حيث كان الآلاف على موعد مع أجمل، أرقى، أحسن وألطف أنواع الفنون، وأشرف، أفصح، أنضف وأنجح الشخصيات، السيدة جوليا بُطرس، التي أضاءت مسرح بلاتيا في “حكاية وطن” عنوان ألبومها الجديد الذي يحقّق نجاحاً كبيراً وإنتشاراً واسعاً في مختلف الدّول العربية.

jul

على مدار ساعتين من الوقت، قدّمت جوليا في كل حفلة من الحفلتين أغنيات وطنيّة، رومانسيّة وأخرى تشجّع على مقاومة العدو، كما ووجّهت تحيّة الى الجيش اللبناني من خلال أغنية “أطلق نيرانك”، إضافة الى العديد من الأغنيات أبرزها “الحق سلاحي”، “غابت شمس الحق”، “أشرف إنسان”، “على ما يبدو”، “منضل” وغيرها الكثير. وقد لبّى الجمهور دعوة جوليا في مبادرة فريدة منها فأضاء الحضور الشموع على وقع أغنية “يا رب” التي تضرّعت فيها سيدة المسرح الى ربّ العالمين طالبةً الأمان والسلام للبنان.

نفيد بالذكر أن جمهور عريض من كل المناطق اللبنانية حضر الحفلتين حيث كانت البطاقات sold out، وكان لافتاً التفاعل الكبير بين الحضور وبطرس حيث ردّدوا معها كلمات الأغنيات الجديدة عن ظهر قلب، كما وحضر عدد كبير من الشخصيات السياسية منهم العماد ميشال عون، وزير التربية إلياس بو صعب زوج بطرس، إضافة الى شخصيات فنيّة على رأسهم النجمة اللبنانية نانسي عجرم والفنانة رويدا عطيّة.

Loading...
إلى الأعلى