The Studio: by Starbuzz المكان الذي يحلم به المشاهير

The Studio: by Starbuzz المكان الذي يحلم به المشاهير

أصبح إسم The Studio: by Starbuzz من أكثر الأسماء المتعارف عنها في هوليوود وأكثرها جذباً لنجوم الصف الأوّل منهم أيكون، جاستن بيبر، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وغيرهم كثر.

The Studio: by Starbuzz أسسه رجل الأعمال والرئيس التنفيذي لـTobacco Starbuzz، وائل الحلواني، الذي ظهر مؤخرًا على غلاف مجلة Entrepreneur، بالإشتراك مع المخرج ورجل الأعمال العالمي طارق فريتخ.

a3

The Studio: by Starbuzz مزيج من التأثيرات المعاصرة الأنيقة، حيث أن الأثاثات مصنوعة باليد ومصممة خصيصاً في إيطاليا. والأستوديو مجهز تجهيزًا كاملًا مع الأماكن المغلقة والهواء الطلق، إضافة الى الأضواء الـ24 المختلفة التي يمكن للنجم أن يخار إحداها بحسب مزاجه والجو الذي يريده في الأستوديو.

الأستوديو مجهز بالكامل مع 130 نكهة من النرجيلة بحيث يمكن للضيف التمتع بها في منطقة الجلوس في الهواء الطلق، في المنظر الذي يطلّ على هوليوود هيلز ومدينة يونيفرسال.

وإعتباراً من الأوّل من أكتوبر 2014، ستكون أبواب الأستوديو رسميا مفتوحة لجميع الحجوزات، وسوف يكون هناك خط مباشر عامل على مدار 24 ساعة للحجز إعتبارًا من الثاني والعشرين من سبتمبر 2014 إضافة الى الحجز على الإنترنت.

byh

Loading...
إلى الأعلى