أخبار عاجلة
نانسي عجرم، وائل كفوري، أحلام وحسن الشافعي وإنطلاقة صاروخية لـ أراب أيدول

نانسي عجرم، وائل كفوري، أحلام وحسن الشافعي وإنطلاقة صاروخية لـ أراب أيدول

إنطلق الموسم الثالث من برنامج إكتشاف المواهب الشهير “أراب أيدول” على قناة الـmbc، بعد إنتظار طويل من جمهور عريض في مختلف أرجاء والوطن العربي والعالم، للمواهب ولجنة التحكيم المؤلّفة من النجمة اللبنانية نانسي عجرم، النجم اللبناني وائل كفوري، النجمة الإماراتية أحلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

وفي بيروت كانت الإنطلاقة، حيث سبعة أشخاص فقط إستطاعوا أن يحصلوا على البطاقات الذهبية، وهم: حازم شريف، رضوان صادق، دايزي غاوي، سحر شروف، أحمد قباني، وسام فغالي وأماني النوري. أمّا المرحلة الثانية فكانت في دبي، والمتأهلين هم: حميد عبدالله، كرار سلطان، ماجد المدني وناو كوياسو. والمحطة الأخيرة في الحلقة الأولى كانت من القاهرة، في الجزء الأول من تجارب الأداء، والفائزين هم: ميرفت وجدي، منار سمير، محمد فخراني، سحر سليمان، خالد محمد، هبة الله يوسف ومحمد حسن.

arab idol jury 2

في الجزء الثاني من إختبارات القاهرة، حصل 10 مشتركين على الـ Emirates Golden Ticket وهم: مؤمن زكي، مؤمن خليل، سلمى أحمد، كريم أحمد، هدى هاشم، نسرين فارس، أحمد سيد، إيمان عبدالعزيز، منار سامي وياسر علي. وفي الكويت تأهل إلى مرحلة النصف نهائيات 5 مواهب: سمر صفوت، حسام كابول، خالد بن  نصر، نورهان كناني وأمل بن عمر. وختام الحلقة الثانية مع تجارب الأداء وإختبارات الأصوات كان في الجزائر التي ضمّت 6 مواهب إلى مشوارها: منير بدوحان، فريدة روغيبة، أجراد ياغورطة، خضراء بن لشهب، مصطفى بالخير وهجيرة حديبي.

إنطلاقة البرنامج كانت رائعة، فيها الكثير من المفاجآت الطريفة والمواهب المضحكة التي رافقت التصوير وسط أجواء من الحماس بحضور اللّجنة التي عملت جاهدة لإكتشاف الأصوات الجميلة، وسط روح إيجابية شبابية بإمتياز. ويستعدّ أعضاء اللّجنة نانسي، وائل، أحلام وحسن لإستكمال رحلة إختيار المواهب والأصوات، في الحلقات القادمة.

لمشاهدة الحلقات وأداء التجارب من هنا

arab idol

Loading...
إلى الأعلى