أخبار عاجلة
البرامج الترفيهية والفنية تكتسح الشاشات العربية خلال الفترة المقبلة فمن يكون في الطليعة؟

البرامج الترفيهية والفنية تكتسح الشاشات العربية خلال الفترة المقبلة فمن يكون في الطليعة؟

بداية حافلة يتخللها العديد من البرامج الترفيهية، والمتنوعة التي ستنعرض على عدّة شاشات تلفزيونية عربية، حيث يبدأ برنامج “ارابز غوت تالنت” الجزء ٣ Arabs Got  Talent 3  على شاشة “الـ م بي سي 4” و “ال بي سي” في ١٤ ايلول ٢٠١٣، وتتألف لجنة تحكيم البرنامج الذي يظهر مواهب المشتركين من نجوم الفن العربي وهم علي جابر، نجوى كرم، وناصر القصبي.

ليبدأ بعده برنامج The WInner Is بنسخته العربية الأولى في ٢٠ ايلول ٢٠١٣، ثم ينطلق برنامج ستار اكاديمي  بموسمه التاسع على القناة اللبنانية للارسال “LBC” و CBC المصرية في ٢٦ من الشهر القادم، والذي يعرض مواهب غنائية للعديد من المواهب العربية.

مع كل هذه الزحمة من البرامج الفنية والترفيهية لإكتشاف المواهب أي من البرنامح سيكسب الريادة وسيحقق نجاحاً أكبر، فالمنافسة قويّة خاصةً وأن “أرابز غوت تالنت” حقق بموسميه الأوّل والثاني نجاحاً منقطع النظير، و “ستار أكاديمي” يعود بعد غياب سنتين وهو كان يعتبر البرنامج الأوّل عربياً من حيث المشاهدة لتميزه بعرض يوميات المشتركين على مدار الساعة ضمن فكرة تلفزيون الواقع، وبرنامج The Winner Is ينطلق بفكرة جديدة ويستضيف أهم النجوم العرب، فهل ينقسم الجمهور أو نشهد على إكتساح تام للقنوات العربية بالبرامج الثلاث؟ أسابيع قليلة تفصل الجمهور عن قرار لا بدّ أن ينتصر فيه واحد من البرامج على حساب الإثنين الباقيين …

Loading...
إلى الأعلى