أخبار عاجلة
تامر حسني فاز وكُرّم في الـMurex D’Or وعشاقه أحدثوا إنقلاب حبّ ووفاء في لبنان

تامر حسني فاز وكُرّم في الـMurex D’Or وعشاقه أحدثوا إنقلاب حبّ ووفاء في لبنان

“هو حالة فريدة إستثنائية في عالم الفن، مطرب ممثل ملحّن شاعر وأيضًا مؤلّف أفلامه. عمره الفنّي عشر أعوام، 8 ألبومات، 7 أفلام ومسلسلان. أوّل من غيّر شكل المسرح الغنائي العربي، ومن يوم ظهوره إحتلّ المرتبة الأولى في إيرادات شباك تذاكر الوطن العربي في الغناء والتمثيل، حصل على جائزة الأفريكان ميوزك أوورد عن أفضل فنان في قارة أفريقيا، وجائزة young legend من الولايات المتحدة عن أشمل فنان. في 2007 تعاقد مع شركة بيبسي العالمية وفي 2011 أصبح الوجه الإعلاني لشركة بوليس sunglasses وبعد ذلك إنتقل بطموحه لتحقيق حلم كبير كان يراوده منذ الصغر وهو نشر لغته وثقافته العربية وموسيقاه الشرقية للعالم أجمع من خلال “سي السيد”، Smile وWelcome To The Life، ألبومه الجديد ١٨٠ درجة يحتلّ المرتبة الأولى عربياً والثانية في العالم هو النجم العربي المصري محبوب لبنان والعرب تامر حسني.”

بهذه الكلمات رحّب مهرجان الموريكس دور بالنجم تامر حسني في الإحتفال الضخم الذي أقيم في لبنان وتسلّم خلاله جائزة أفضل نجم عربي وكُرّم من قبل المنظمين عن مسيرته الفنية وإنتشاره في كافة أرجاء العالم في جائزة ثانية.

tamer1

تسلّم تامر حسني الجوائز التي فاز بها وقدّمها لوطنه مصر ووجّه تحية للبنان وللشهداء وبعدها تألّق على المسرح بلوحة مميّزة على وقع أغنية “كلّ اللهجات” رُفعت خلفه لدى إنتهائها يافطة كبيرة كتب عليها “لهجتي عربية وأفتخر” فأشعل المكان والحضور. وقد كان لافتاً حضور رابطة عشاق تامر في لبنان إلى مكان الحفل قبل ساعات من وصوله فإستقبلوه وسط هستيريتا جماهيرية على السجادة الحمراء وصولاً إلى قاعة السهرة فرفعوا صوره أثناء تكريمه وهتفوا بإسمه عالياً فغمروه بالحبّ والوفاء.

من أسرة موقع بتجرد نبارك للنجم تامر حسني جائزة أفضل نجم عربي وتكريمه على إنتشاره العالمي آملين له دوام التألّق وإستمرار النجاح ورافعين معه الراية في كل مكان وبصوت واحد “لهجتي عربية وأفتخر”.

Loading...
إلى الأعلى