تحضيرات Arabs Got Talent بموسمه الرابع تنطلق وهذه التفاصيل

تحضيرات Arabs Got Talent بموسمه الرابع تنطلق وهذه التفاصيل

أعلنت مجموعة قنوات MBC عن منح برنامج Arabs Got Talent لفرصة للمواهب الحقيقية داخل مصر للمشاركة في موسمه الرابع. وأشارت MBC أن الاختبارات ستقام يومي الجمعة والسبت 5 و6 سبتمبر الجاري، في برج سما على الطريق الدائري في المعادي، وأن فرصة المشاركة في الاختبارات ستكون متاحة بهذين اليومين فقط.

وسيتاح للمتقدمين في هذه الاختبارات أن يعرضوا مواهبهم الاستثنائية في مختلف المجالات أمام لجنة التحكيم، وأنه سيتم اختيار أبرز المواهب للانتقال إلى المراحل اللاحقة من البرنامج، وخوض غمار التنافس للفوز باللقب للموسم الرابع على التوالي في بيروت.

arabs main

تجدر الإشارة أن الموسم الثالث من برنامج Arabs Got Talent، أتاح الفرصة للمواهب الوقوف أمام لجنة التحكيم المؤلفة من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، العميد علي جابر، الممثل السعودي ناصر القصبي، والنجم أحمد حلمي، في مجالات الغناء، والعزف، والرقص على أنواعه، والسيرك والألعاب البهلوانية، وغيرها لعرض مواهبهم أمام الملايين عبر قناتي “MBC 4″ و”MBC مصر”.

نفيد بالذكر أن الموسم الثالث من برنامج Arabs Got Talent قد حقّق نجاحاً باهراً في مختلف أرجاء الوطن العربي وبلدان الإغتراب وإستقطب نسبة مشاهدة مرتفعة جداً ومن المتوقع أن يحصد الموسم الرابع إنتشاراً أوسع نظراً للمفاجآت التي يحضّرها فريق العمل في الكواليس.

Loading...
إلى الأعلى