بتجرد: ماهر زين عالمي يحلّق على فيسبوك بأكثر من 20 مليون معجب

بتجرد: ماهر زين عالمي يحلّق على فيسبوك بأكثر من 20 مليون معجب

يتميّز المُنشد الديني ماهر زين عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بعدد المعجبين والمتابعين المنتسبين الى صفحته الرسمية حيث يبلغ عددهم أكثر من 20 مليون شخص، ويُعتبر بذلك المنُشد الأكثر متابعة وجماهيرية فيحلّق خارج السرب.

وقد بدأ ماهر العمل على ألبومه الأوّل مع شركة Awakening Records حيث أطلق ألبومه “الحمد لله” الذي يتضمن 13 أغنية في الأوّل من شهر نوفمبر 2009، وقد جذبت الأناشيد والموسيقى التي يقدّمها الملايين من روّاد الإنترنت في الدول العربية، الإسلامية والعالمية. وقد حقق ألبومه “Thank You Allah” إنتشاراً واسعاً وحصد عدد كبير من الجوائز في اهم المحافل الدّولية.

maher z

يعتمد ماهر زين اللغة الإنجليزية بشكل أساسي ولكنه قدم بعض الأناشيد التي حققت نجاح ساحق بلغات أخرى منها “إن شاء الله” التي قدّمها باللغة الإنجليزية، الفرنسية، العربية، التركية، الماليزية، والإندونيسية.

حقّق ماهر نجاحات كبيرة من خلال أغنياته المنفردة أيضًا منها “Freedom” التي جاء إلهامها من ثورات الربيع العربي، و “I Believe” و”Beloved” وحصدت فيديو كليباته الملايين من المشاهدات وأرقام قياسيّة عالية.

ماهر زين يتميّز بصوته وإحساسه المرهف فينشد بصدق، وينشر الصورة الحقيقية للإسلام، لغة الحب، التسامح، الإخلاص، الوفاء وغيرها من صفات الديانة الإسلامية. فمن أسرة موقع بتجرد، 20 مليون تحيّة لـ ماهر زين.

Loading...
إلى الأعلى