أخبار عاجلة
إليسا أعادت تنشيط السياحة في مصر وأشعلت الغردقة بأقوى الحفلات الجماهيرية

إليسا أعادت تنشيط السياحة في مصر وأشعلت الغردقة بأقوى الحفلات الجماهيرية

أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفل جماهيري ضخم في الغردقة – البحر الأحمر في مصر تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ضمن إطار مهرجان “حلوة يا بلدي”، مساء الخميس في الثامن والعشرون من شهر آب/أغسطس الجاري.

وقد كان بإنتظار ملكة الإحساس جمهور عريض حضر من كافة المحافظات المصرية لملاقاة نجمته الحبيبة في واحدة من أجمل السهرات وأرقى الحفلات، فأعادت إليسا تنشيط السياحة وإحياء الحياة والفرح وإفتتحت الحفل بأغنية “حلوة يا بلدي”، وقدّمت بعدها باقة من أجمل أغنياتها القديمة وأغنيات ألبومها الجديد “حالة حب” التي ردّد الحضور كلماتها قبلها وسط تفاعل غير مسبوق من عشاقها الذين هتفوا بإسمها حتى ساعات الصباح الأولى.

e2

تألّقت إليسا في الحفل بإطلالة casual أبرزت أناقتها وجمالها فأشعلت الأجواء بصوتها وإحساسها الذي غمر الجمهور وألهبت الغردقة، وتنقّلت على المسرح بحيويّة وطاقة إيجابيّة فجرّتها بين الحضور فزرعت في قلوبهم الفرح والبهجة.

إليسا أحيت الحياة في مصر من جديد، وعانقتها بحالة حبّ فرقصت أمّ الدنيا فخراً وسعادة بملكة الإحساس بعد غياب سنتين، وفي ختام السهرة ودّعت عشاقها جيش الحبّ والوفاء في مصر على أمل اللقاء في أقرب فرصة ممكنة

Loading...
إلى الأعلى