أخبار عاجلة
نانسي عجرم أطلقت صرخة إجتماعية ورفعت الصوت: “لبنان عطشان”

نانسي عجرم أطلقت صرخة إجتماعية ورفعت الصوت: “لبنان عطشان”

أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم صرخة في وجه الـ Ice Bucket Challenge الذي إنتشر بشكل واسع في صفوف الجمهور حيث عبّرت عن إحتياج قسم كبير من المواطنين لهذه المياه التي تهدر من خلال رميها على الرؤوس وخاصةً في لبنان الذي يعاني من شحّ في المياه في كافة مناطقه فكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “لبنان عطشان… ما في ماي.. بدنا ماي pls.. الناس عم يشتروا ماي.. ومش عطول عم بيلاقوا…”.

وأضافت نانسي أن قسم كبير من الشعب اللبناني لا يملك القدرة على شراء المياه وخاصةً الموظف الذي يعمل مقابل أجر مادي محدّد لا يكفيه وعائلته لنهاية كل شهر فكتبت: “نحنا فينا نشتري ماي، بس الموظف الي معاشو على قدو شو بيعمل ؟”

وكانت نانسي عجرم قد رفضت القيام بالتحدّي منذ أيام ونشرت فيديو تؤكد فيه أنها ستساهم بمساعدة المصابين بالـ ALS بالتبرّع لأنها بهذه الطريقة تكون قد قدّمت لهم المساعدة على عكس رميها للمياه ومكعبات الثلج على نفسها.

هذا الموقف الذي أطلقته النجمة اللبنانية نانسي عجرم يندرح ضمن المواقف الوطنية والإجتماعية التي تتّخذها وتحترم عليها فنانسي تدرك جيداً أبعاد الأمور وإنعكاسها على شريحة كبيرة من المجتمع والمواطنين الذي يعانون من صعوبة المعيشة والحياة.

Loading...
إلى الأعلى