أخبار عاجلة
تامر حسني طرح 180° إلكترونياً، أشعل الإنترنت وفي المرتبة الأولى على iTunes

تامر حسني طرح 180° إلكترونياً، أشعل الإنترنت وفي المرتبة الأولى على iTunes

طرح النجم تامر حسني ألبومه الجديد والمنظر 180° عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب العالمي وصفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي مساء الرابع والعشرون من شهر آب/أغسطس الجاري قبيل ساعات من طرحه في الأسواق العربية والعالمية عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتحمل الأغنيات العناوين التالية: “مين ممكن، دانا بابا، كل داه على إيه، 180°، زي النيل، العقدة تفكت، نرجع تاني، Welcome To The Life، إتطمني، في الحياة، ما تتغيري بقى، بحبك بكل اللهجات”.

tamermain1

ومنذ اللّحظات الأولى على إنتشار الأغنيات على المواقع أشعل تامر حسني الإنترنت وأحدث إنقلاباً إلكترونياً حيث تناقلها جمهوره وعشاقها بشكل هستيريّ فإحتلّ بها صفحات وحسابات التواصل الإجتماعي. هذا وإحتلّ الألبوم المرتبة الأولى عبر موقع وتطبيق الـ iTunes متقدّماً على كافة الألبومات الأخرى.

10637870_10152576872355860_1292049290_n

نفيد بالذكر أن تامر حسني كان قد طرح بفيديو كليب أغنية Welcome To The Life عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب العالمي وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي. ويعتبر هذا العمل المصور الأوّل الذي يجمع تامر حسني بشركة روتانا للصوتيات والمرئيات وهذا ما يظهر في بداية الـكليب الذي خطف من خلاله نجم الجيل أنفاس الجمهور وعشاقه وتخطى المليون ونصف مشاهد في أسبوع.

لسماع أغنيات الألبوم: من هنا

Loading...
إلى الأعلى