أخبار عاجلة
وائل كفوري ملك المسارح وصوت لبنان الشامخ أحيا مهرجان إهمج وأشعل الجماهير

وائل كفوري ملك المسارح وصوت لبنان الشامخ أحيا مهرجان إهمج وأشعل الجماهير

أحيا النجم اللبناني وائل كفوري حفل جماهيري ضخم مساء الأحد في الرابع والعشرون من شهر آب/أغسطس الجاري ضمن فعاليات مهرجان إهمج السياحي الرابع تحت عنوان “رَح نضلّ نِسهر…” حيث كان بإنتظاره حشد غفير من جمهوره وعشاقه ففاق الحضور كل التوقعات في أمسية إنحنى فيها الطرب أمام هالة صوت ملك الرومانسية فإتزّت أرجاء المسرح على وقع إحساسه الذي غمر القلوب في واحدة من أجمل حفلات صيف 2014.

w3

جمهور وعشاق ملك الرومانسية توافدوا من كل المناطق اللبنانية فقدّم وائل كفوري مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجميلة وسط أجواء هستيرية تشعّبت منها موجات التصفيق الحارّ والهيصات التي نادت بإسم إبن لبنان. فبين وائل كفوري والجمهور اللبناني تحديداً علاقة مميّزة جدّاً عمرها سنوات طويلة تتوّجها محبّة لا تعرف حدود ووفاء يستحيل على أي مخلوق إختراقه، فهو النجم الذي لطالما تربّع على عرش قلوب اللبنانيين ملكاً يستقبله الجمهور بالزغاريد والنجاحات أينما حطّت قدماه.

وبهذا الحفل يكون وائل كفوري قد تحدّى الأوضاع الصعبة وأكّد أن ثقافة لبنان ليست إلاّ رسالة حياة لغتها العيش والسهر، فنحن شعبٌ لا يعرف الإستسلام والرضوخ، لا بل نعيش الشموخ تماماً كوقفة الملك على مسرحه مساء أمس.

لمشاهدة فيديوهات من الحفل من هنا

Loading...
إلى الأعلى