أخبار عاجلة
متابعة بالفيديو – محمد عساف تحدّث بعنفوان وقال: “قلبي وعقلي بين أهلي وناسي في فلسطين”

متابعة بالفيديو – محمد عساف تحدّث بعنفوان وقال: “قلبي وعقلي بين أهلي وناسي في فلسطين”

حلّ النجم الفلسطيني محمد عساف ضيفاً على برنامج “صباح فلسطين” عبر فضائية فلسطين اليوم، في حلقة خاصة عن ‫‏غزة‬، حيث أكّد أنّه على إتصال مباشر بأهله وأصدقائه في غزّة ويتابع الأخبار أيضًا من خلال المواقع الإخبارية لمعرفة تفاصيل العدوان الوحشي وأوضاع شعبه. وذكر محبوب العرب أن قلبه وعقله بين أهله وناسه في فلسطين، مؤكداً أن غزّة تعني الصمود والعنفوان.

وتحدّث عساف عن أغنيته “إرفع راسك هذا سلاحك” التي قدّمها لغزّة، وأكّد أنّ هناك أغنية جديدة تحمل عنوان “أنا من غزّة”، كما وصدح صوت عساف بأشعار وأغنيات أهداها الى غزّة وفلسطين.

bhg

وإعتبر عساف أن صوته هو سلاحه، وسيستخدمه في الفترة المقبلة في عدد من الحفلات التي سيعود ريعها لدعم أهله في فلسطين وغزّة التي لا تزال تعاني من العدوان الغاشم.

كما وتحدّث عساف عن لقائه ببانكيمون ومحادثته عن قضيّة اللاجئين، والشعب الفسطيني الذي يستحق اليعيش بأمان وسلام بعد سنوات طويلة من الإحتلال. وفي نهاية اللقاء ذكر عساف أنّه وبعد إلغائه كل نشاطاته، من المقرّر أن يعود من جديد لإحياء العديد من الحفلات بعدف إعادة إحياء غزّة، ووجّه تحيّة الى السفير أشرف دبّور في لبنان، وتمنّى أن تنتهي الأزمة بالنصر، مؤكداً أن الصمود نفسه نصر.

Loading...
إلى الأعلى