أخبار عاجلة
كارمن سليمان تنفي وجود أي خلاف مع حسن الشافعي وتأكّد على محبّتها له

كارمن سليمان تنفي وجود أي خلاف مع حسن الشافعي وتأكّد على محبّتها له

في مقابلة لها مع أحد المواقع الإلكترونيّة العربيّة، قدّمت نجمة الموسم الأوّل من برنامج Arab Idol المصريّة كارمن سليمان نصيحة إلى كلّ المواهب الصّاعدة في العالم العربي، خاصةً الذين يفكرون بالتقدّم إلى برامج الهواة بشكل عام وبرنامج Arab Idolبشكل خاص حيث طالبتهم بتقديم أفضل ما لديهم خلال مشاركتهم.

وقد نصحت كارمن المتقدّمين للبرامج الغنائيّة بتحديد هدف معيّن يتمنّون الوصول إليه في مشاركتهم في البرنامج للتميّز فيه. أمّا عن سرّ نجاحها المستمرّ رغم أنّ مواهب كثيرة تختفي بعد نجاحها في البرامج، إعتبرت كارمن أنّها تميّزت بإجتهادها الدّائم في تقديم كلّ ما هو جديد وغير تقليدي، فمعيار نجاحها هو حب الجمهور وهذا ما حققته على حدّ تعبيرها، وتأخرها في إصدار ألبومها الأوّل لم يؤثر في نجاحها في رأيها.

وعن عدم تعاملها مع الموزع الموسيقي حسن الشّافعي في ألبومها الأوّل، أكّدت كارمن أنّ الموضوع أتى نتيجة ظروف حالت دون ذلك لا أكثر ولا أقّل لتنفي بذلك وجود أي خلاف بينهما، مضيفةً أنّه في الفترة التي كانت تعمل فيها على الألبوم كان حسن يحضّر زفافه ممّا أشعرها أنّه من غير اللائق أن تُشغله معها. وتابعت: “هو صديقي جدًّا وأتمنّى أن أتعاون معه في الألبوم المقبل.”

Loading...
إلى الأعلى