بتجرد فيديو: سميرة سعيد ديفا للأجيال وتخترق التلفزيون الإيطالي

بتجرد فيديو: سميرة سعيد ديفا للأجيال وتخترق التلفزيون الإيطالي

لم تكن الديفا سميرة سعيد يوماً نجمة عادية فهي لطالما إبتكرت في الأنماط الموسيقية أعمال تقدّم للمرّة الأولى في العالم العربي فخرجت من السرب وغرّدت وحدها حيث لا ينافسها أحد. سميرة سعيد شغلت الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية وخلال سنوات طويلة كانت الرائدة في العالم العربي فسرقت أنظار الغرب نحوها في كل أعمالها الغنائية والمصوّرة.

samira

وخلال الفترة الماضية طرحت الديفا أغنية منفردة حملت عنوان “ما زال” فقلبت فيها الموازين وإجتاحت الساحات لتتربع على عرش المرتبة الأولى في سباق الأغنيات في مختلف دول الشرق الأوسط وقارة أفريقيا ليحطّ رحال نجاحها في العديد من الدّول الأوروبية وتخترق أهم وأضخم Charts عالمياً. واليوم وبعد عام على طرح الأغنية ولأول مرة في تاريخ التلفزيون الايطالي إحتفت بها القناة الإيطالية الأولى Rai Uno حيث تناول برنامجها الصباحي الديفا وتحدّث عن مشوارها الفني منذ إنطلاقتها وحتى اليوم منوهين على أنها نجمة عربية تجمع بين ثقافة الشرق والغرب في أغنياتها فيعتبرها جيل الشباب قدوة إن كان من ناحية الأغنيات أو الستايل الذي تتّبعه في كل أعمالها وإطلالاتها.

samirainside

بتجرد، لقب “ديفا” كبير ومهمّ على مستوى العالم أجمع وقلائل من الظواهر الفنية في مختلف أرجاء الأرض يستحقونه، سميرة سعيد واحدة منهم لا بل قد تكون الأولى بينهم فما صنعته في مسيرة حياتها غيّر معالم الموسيقى الشرقية التي أصبحت هي فيها عنوان عريض وتأشيرة عبور بدرجة ديبلوماسية لكافة أنحاء الأرض.

Loading...
إلى الأعلى