أخبار عاجلة
ميريام فارس تعود بـ “إتهام” على MBC4 وهذه التفاصيل

ميريام فارس تعود بـ “إتهام” على MBC4 وهذه التفاصيل

حكاية تبدأ في إحدى القرى اللبنانية، وتصل حبكتها الدرامية إلى ذروتها حين تطأ أقدام ثلاث فتيات أرض القاهرة، بحثاً عن تحسين وضعهن المعيشي، لكن سيقعن فريسة عصابة تعمل في الدعارة، ضمن أحداث الدراما الاجتماعية العاطفية “إتهام” على شاشة MBC4، في أولى بطولات النجمة اللبنانية ميريام فارس في الدراما التلفزيونية، إثر قيامها ببطولة سينمائية من خلال فيلم “سيلينا” للمخرج حاتم علي، وفوازير رمضان، قبل نحو ثلاثة أعوام.

تبدأ أحداث المسلسل التي كتبته كلوديا مرشليان واستوحته من قصة حقيقية، بلحظات سعادة تعيشها الصديقات الثلاثة “ريم” (ميريام فارس)، و”سهى” (سارة أبي كنعان)، و”مي” (آية طيبة) إثر توقيعهن عقد عمل مع أحد مصانع النسيج في العاصمة المصرية القاهرة. لكن فرحتهن لن تكتمل إذ سرعان ما يكتشفن بأنهن وقعن ضحية مؤامرة، ليُفرض عليهن بالتالي العمل في الدعارة. هنا، تنفصل  الصديقات الثلاث، ويرسم لكل منهن مصير مختلف عن الأخرى، وتشاء الظروف أن تلتقي “ريم” بالمحامي “كامل” (عزت أبو عوف)، الذي يدافع عنها ويثبت براءتها. لكن، ورغم صدور حكم البراءة بحقها، ستواجه “ريم” رفضاً من شقيقها “ابراهيم” (نيكولا مزهر)، ومن خطيبها “وليد” (طوني عيسى)، ما يجعلها تعود أدراجها إلى القاهرة، ثم توافق على الزواج من “كامل”. أما بعد وفاة هذا الأخير، فتعيش “ريم” قصة حب جديدة مع “خالد” (حسن الرداد)، لكنها تكتشف فجأة ارتباط “أشرف” (أحمد خليل) والد حبيبها الجديد، بالعصابة التي كانت تسبّبت أولاً في  ضياع مستقبلها. آنذاك، تتمرّد “ريم” وتتّخذ قرارها بالمواجهة، لتبدأ رحلتها مع الانتقام ممن ظلمها. في سياق متصل، تتفرّع الأحداث لتجعل من “ريم” أيضاً عرضة لحرب شرسة من أطراف مختلفة، أولها العصابة التي تراقبها باستمرار، ثم شقيقها، وخطيبها السابق، وكذلك الحبيبة السابقة لزوجها (رانيا محمود ياسين)، والحبيبة الحالية لحبيبها (رشا مهدي).

في موازاة ذلك، تحمل القصة أحداثاً أخرى، أبطالها تقلا شمعون، وكارمن بصيبص، وجوي سلامة، ونهلا داوود، وناظلي الرواس، وفادي ابراهيم، وعلي منيمنة، ووليد العلايلي، وتانيا فخري، ليلى قمري وغيرهم من الممثلين اللبنانيين والمصريين. كما يطل في العمل الممثل اللبناني القدير صلاح تيزاني المعروف بـ “أبو سليم”. أما الإخراج فيحمل توقيع المخرج الشاب فيليب أسمر.

Loading...
إلى الأعلى