أخبار عاجلة
أحلام: وائل كفوري فنان كبير، لديه قواعده الفنية وأضاف الكثير إلى لجنة أراب آيدول

أحلام: وائل كفوري فنان كبير، لديه قواعده الفنية وأضاف الكثير إلى لجنة أراب آيدول

في حوار لها مع mbc قبل إنطلاق الموسم الثالث من Arab Idol، تحدّثت نجمة الخليج أحلام عن مشاركتها في الموسم الثالث من البرنامج المشتركين والنجم اللبناني وائل كفوري. وقد إعتبرت أحلام أن الموسم الجديد موسم الإيجابية والطاقة الشبابية منوهةً على أن التجربة كانت ممتعة جداً بمشاركة وائل كفوري والكيمياء التي جمعت بينهما ولجنة التحكيم مع نانسي عجرم وحسن الشافعي.

53

وأضافت أحلام أن الأصوت هذ العام ستكون “مخيفة” ورائعة تبعث في سامعيها روحاً إيجابية حيث أن الملايين تقدّموا إلى تجارب الأداء من 11 مدينة حول العالم وللمرّة الأولى كان هناك مشاركة فلسطينية ملفتة بعد تجارب الأداء في رام الله والمهمّة كانت صعبة لإختيار الأفضل بين الأفضل. وعن مرحلة العروض المباشرة فصرّحت أحلام أنه حينها لن يكون هناك يمّا إرحميني، حيث ستكون صارمة في القرار لإعطاء كل ذي حقٍّ حقّه.

عن النجم اللبناني وائل كفوري قالت أحلام: “إيه… وائل لآتو كتيرة كانت!، ولكنّه كان متساهلاً في بعض الأحيان وذلك نزولاً عند رغبتي”. وإعتبرت أحلام أن كلّ شخص في اللجنة لديه نظرته وتقييمه للأصوات بطريقة قد تكون مختلفة عن الآخر، وعبّرت عن إحترامها الكبير لـ وائل كفوري وأكدت أنه فنان كبير، أذنه موسيقية ولديه قواعده الفنية، يستمع إلى أشياء ومقوّمات غنائية يفهمها في”بحره ومجاله الفنّي”، وهذا ما أضاف الكثير إلى اللجنة.

ahlam wael

Loading...
إلى الأعلى