أخبار عاجلة
محمد عطية خرج عن صمته وفتح قلبه للجمهور حول كل ما تعرض له بعد ستار أكاديمي

محمد عطية خرج عن صمته وفتح قلبه للجمهور حول كل ما تعرض له بعد ستار أكاديمي

قد يكون النجم المصري محمد عطية من أكثر النجوم الذين حققوا شهرة ونجاح من خلال برامج إكتشاف المواهب، فعطية كان الفائز بالموسم الأوّل من برنامج ستار أكاديمي حيث اجمع حينها على موهبته الملايين في كافة أرجاء الوطن العربي. وبعد خروجه من الأكاديمية التي دخلها شاب بسيط من طنطا المصرية واجه محمد عطية تجديات كثيرة وكان لا بدّ من تنفيذ أوامر الشركة التي تولت إدارة وإنتاج أعماله التي لم يكن من إختارها فعلياً.

محمد عطية ولأوّل مرّة خرج عن صمته وبعد سنوات طويلة فتح قلبه للجمهور من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك حيث كتب:

بعيداً عن السياسة.. أعلم جيداً أني خذلت الكثيرين ممن قاموا بالتصويت لي في برنامج ستار أكاديمي. فلم تكن أعمالي الفنية على مستوى توقعاتهم وأعترف أنها في معظمها لم تكن على القدر الفني المطلوب، ولكن هناك عدة أسباب منها قلة الخبرة.. فلك أن تتخيل شاب ١٩ عاماً خرج من طنطا ليعود بعد أربعة أشهر معروف إلى حد ما يُطلب منه أعمال فنية على مستوى شهرته حينها فكان من الطبيعي أن ينصاع لأوامر شركة إدارة الأعمال التي كانت تختار له كل شيء حتى ملابسه..  مما جعلني أظهر كثيراً بمظهر (الفافي أو الواد الطري) وكان لذلك أثر سلبي في حياتي”

وتابع: أضف إلى ذلك المشاكل الإنتاجية التي تعرضت لها بسبب رفضي لبعض أوامر الشركة في أعمال فنية أخرى مما جعلني أجلس أكثر من ثلاث سنوات في منزلي لا أستطيع قبول أي عمل فني. ناهيك عن تعرض بعض الصحف لي في الفترة الماضية بكثير من الإهانات غير المباشرة بسبب موقفي السياسي.

وختم قائلاً: في نهاية الأمر سأحاول الفترة القادمة إن شاء الله أن أكون على مستوى توقعات من قاموا بالتصويت لي.. وأعلم أيضاً أنه حتى في أعمالي القادمة قد لا ينال بعضها الإعجاب ولكن هذا طبيعي فالإجماع علي أي عمل فني شئ مستحيل.. ولكن سأحاول وسأجتهد لأكون عند حسن الظن.

في أسرة موقع بتجرد نتمنى التوفيق للنجم محمد عطية في كافة أعماله المقبلة وخاصةً ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة القريبة القادمة آملين أن تكون بداية جديدة له خاصةً وأن جمهوره ينتظر جديدة بفارغ الصبر.

Loading...
إلى الأعلى