أخبار عاجلة
بالفيديو: “يما مويل الهوا” أوبريت يجمع النجوم لأجل غزّة

بالفيديو: “يما مويل الهوا” أوبريت يجمع النجوم لأجل غزّة

شارك عدد من نجوم الغناء العرب في انتفاضة فنية لنصرة غزة جراء الهجوم الشرس الذي تتعرض له في ضل الصمت العربي والغربي المريب ، وجاءت هذه التظاهرة الفنية لتؤكد ان الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني يبعث الامل على تحرير الارض والانسان وكسر شوكة المغتصب ورحيله عن ارض فلسطين
يما مويل الهوا كلمات والحان من التراث الفلسطيني جاءت لتجسد انتفاضة فنية معلنين بحناجرهم تضامنهم مع غزة ،و شارك في تقديم هذا العمل عدد من نجوم الغناء من فلسطين والاردن وسوريا وتونس تاكيدا على ان حق الشعب الفلسطيني سيبقى قائما طالما هناك من يروي تلك الارض بدماء الشهداء ممن يقفون للدفاع عن الارض المغتصبة .
op2
ومن النجوم المشاركين بهذا العمل الفنان يحيي صويص ومحمد رافع من الاردن ومن فلسطين ليان بزلميط وديالا عوده ومن تونس ليليا بن شيخه ومن سوريا محمد باش .
يما مويل الهوا من توزيع الموزع الموسيقي خالد مصطفى ومن انتاج شركة Plan B .
يشار ان الموزع الموسيقي يعتبر من الموزعين القلائل في عالمنا العربي الذي يذهب بنا دائما الى انتاج اعمال غنائية تلامس هموم وقضايا امتنا العربية وجمع الفنانين العرب تحت راية فلسطين منتصرين لفلسطين وما يتعرض له قطاع غزة من عدوان بربري .
وعلق منتج العمل الموزع الموسيقي خالد مصطفى ان غزة ورغم الجراح استطاعت ان تبعث الروح من جديد في ابراز القضية الفلسطينية بعدما اختفت بفعل الخريف العربي لتعود من جديد وتتصدر الواجهة الاعلامية والتعاطف الدولي لتبقى فلسطين منارة العرب واهتمامهم حتى يعود الحق لأصحابه .
 لتنزيل العمل الرجاء اتباع الرابط المرفق

بتجرد، نبارك لكل النجوم المشاركين هذا العمل الوطني المميّز آملين السلام لغزّة ولكافة الدّول العربية الأخرى، لأننا نستحق السلام والأمان والإستقرار في دولنا الجريحة.

Loading...
إلى الأعلى