أخبار عاجلة
إليسا تحيي أقوى حفلات “حلوة يا بلدي” والسفير حمدي: نحن سعداء بإستضافها في وطنها الثاني مصر

إليسا تحيي أقوى حفلات “حلوة يا بلدي” والسفير حمدي: نحن سعداء بإستضافها في وطنها الثاني مصر

تحيي النجمة اللبنانية إليسا حفل جماهيري ضخم في الغردقة – البحر الأحمر في مصر تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ضمن إطار مهرجان “حلوة يا بلدي”، وذلك يوم الخميس في الثامن والعشرون من شهر آب/أغسطس الجاري. وتعتبر هذه الحفلة الأولى لملكة الإحساس إليسا بعد غياب سنتين عن إحياء الحفلات في أم الدنيا حيث ينتظرها جمهور عريض من عشاقها من كافة المناطق المصرية.

وبحسب الإمارات اليوم، قال رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، السفير ناصر حمدي: “نحن سعداء بإستضافة الفنانة اللبنانية الراقية إليسا في وطنها الثاني مصر، كما نواصل ترحيبنا بأشقائنا العرب في مصر، لحضور مجموعة من أهم الأحداث الثقافية والفنية على مستوى العالم العربي، ويأتي هذا الحفل إمتداداً للجهود التي تقوم بها مصر لاستعادة مكانتها السياحية على المستويين الإقليمي والدولي، مع التأكيد على أمن مقاصدها السياحية، في ظل الإستقرار السياسي، الذي تشهده الدولة”.

 هذا وقد نفت النجمة اللبنانية إليسا الأخبار التي تناولتها بعض المواقع الإلكترونية حول عقدها مؤتمر صحفي في الغردقة في السابع والعشرون من شهر آب/أغسطس الجاري وأكّدت أن الخبر غير صحيح. نفيد بالذكر أن إليسا كانت قد طرحت في ألبومها الأخير أغنية “حلوة يا بلدي” الخاصة بالنجمة الراحلة داليدا بصوتها وتحقق فيها نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة مرتفعة جداً على موقع يوتيوب العالمي.

Loading...
إلى الأعلى