أخبار عاجلة
خاص بتجرد: وائل كفوري من أذكى رجال العالم وأطرفهم

خاص بتجرد: وائل كفوري من أذكى رجال العالم وأطرفهم

من يتابع النجم اللبناني وائل كفوري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وتغريداته لا يستطيع إلاّ وأن يكون شاهداً على حنكته الخارقة وروحه المرحة التي لم نعرف لها مثيل يوماً على الساحة الفنية. فـ وائل يمرّر رسائله بذكاء وأسلوب مميّز يصيب به الهدف مباشرةً لكن دون تجريح، وهذه الطريقة إتّبعها أذكى رجال العالم  ومنهم ستيفن هوكنغ، بول غاردنر آلين، ريك روسنر وكيم يانغ يونغ.

وفي آخر تغريداته التي لا تشبه إلّا شخصيّته الفريدة، ترجم وائل كفوري فلسفته في الحياة حيث انه من الأشخاص الذين لا يفكرون بالماضي، نظر دوماً إلى الأمام ويخطّط للمستقبل فكتب: “ما تفكّر لحظة بْ… hier فكّر بالْجايي. يا pierre لِأنو……… هيدي الحياة ما بيِجي فيها.. arriere اهلييييييينننننننن”

wwz

ومن ناحية أخرى، وفي تصريح له من كواليس برنامج “Arab Idol – محبوب العرب” عن إنضمامه للموسم الثالث من البرنامج، قال الكفوري: محبوب العرب إسم مهم ولهذا السبب أنا هنا”. هذا ونفيد بالذكر أن الجمهور العربي ينتظر إنطلاقة برنامج أراب آيدول بموسمه الثالث بفارغ الصبر حيث أنه من المقرر عرض حلقات مرحلة تجارب الآداء خلال الفترة القريبة المقبلة على أن ينتقل بعدها النجوم والمشتركين إلى الحلقات المباشرة في واحدة من أضخم العروض في العالم العربي. ويشارك الكفوري في تحكيم البرنامج النجمة اللبنانية نانسي عجرم، النجمة الإماراتية أحلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي، ويقدّم البرنامج اللبنانية أنابيلا هلال والمصري أحمد فهمي على الـMBC.

Loading...
إلى الأعلى