تامر حسني ينشر الثقافة العربية بـ Welcome To The Life وروتانا كسرت القواعد في عيد ميلاده

تامر حسني ينشر الثقافة العربية بـ Welcome To The Life وروتانا كسرت القواعد في عيد ميلاده

لم تشأ شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أن يمّر عيد ميلاد النجم تامر حسني هذا العام دون أن تفاجئه وجمهوره، ومساء السادس عشر من شهر آب/أغسطس تلقى تامر إتصال هاتفي من الأستاذ سالم الهندي حيث أعلمه أن الشركة ستقوم بطرح فيديو كليب أغنية Welcome To The Life للإحتفال بالمناسبة السعيدة مع جمهوره وذلك بعد أن كان من المقرر عرض العمل في الحادي والعشرون من الجاري.

كسرت روتانا قواعد طرحها للأعمال والتواريخ التي تتّبعها في عرض الفيديو كليبات والأغنيات وإنتظر جمهور تامر حسني المنتشر في كافة أنحاء الدّول العربية والعالم أمام فضائيات الشركة في ليلة طلع القمر فيها مرّتين، فخرج الفيديو الذي طال إنتظاره. Welcome To The Life عمل عالمي من كل النواحي، فإلى جانب الكلمات والألحان التي وضعها تامر حسني بنفسه والموسيقى التي خرج بها عن كل ما سمعه الجمهور العربي سابقاً، قام النجم تامر حسني ولأوّل مرة في تاريخ الموسيقى بتعليم نجم عالمي وأجنبي اللّغة العربية واللّفظ الصحيح للأحرف فجعل Akon يغنّي مقطعاً كاملاً باللغة العربية وعلى الإيقاعات الشرقية، فيقول: “إحساسي يبكي أول ما أنا شوفتك دبحني”.

tamer2

أما في الفيديو كليب فيظهر النجم تامر حسني في حفل ضخم حضره آلاف الأشخاص على شاطئ البحر، ويقدّم الأغنية على المسرح وسط أجواء صيفية بإمتياز وصورة مفعمة بالألوان والتجدّد، الرقص والموسيقى الصاخبة إلى جانب مشاهد أخرى تجمعه بـ Akon فجاء العمل عالمي من الطراز الرفيع وبكافة تفاصيله. وفي آخر العمل المصور يظهر تامر حسني في الإستوديو وهو يعلّم Akon نطق الأحرف باللغة العربية فأصرّ على جعله يلفظ حرف الـ ح بطريقة صحيحة.

بتجرد، تامر حسني نجم عربي غيّر معالم النجاح المتعارف عنها في الشرق الأوسط فغمر العالم بأعماله واليوم يتخطي في أغنية وفيديو كليب Welcome To The Life كل الحواجز لينشر اللغة والثقافة العربية في كافة أرجاء الأرض فيدفع الغرب للنطق بلسان العرب لأوّل مرّة في تاريخ الموسيقى العالمية، فهنيئاً له الريادة وهنيئاً للجمهور والساحة الفنية نجم بحجمه يشرّف العرب عالمياً.

Loading...
إلى الأعلى